افتتاح بهيج لبطولة عدن لتنس السيدات والناشئات

> عدن «الأيام» خاص :

> * انطلقت على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن لتنس السيدات والفتيات والناشئات ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الثالث برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتنظيم دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للإنتقالي ، متمثلة برئيس دائرة الشباب الأستاذ مؤمن السقاف والتي ينظمها اتحاد عدن للتنس خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى الـ 21 منه بمشاركة 32 لاعبة من فئات السيدات والفتيات والناشئات اللاتي يمارسن اللعبة في مختلف الأندية العدنية والمدارس .. وقد أفرزت المنافسات العديد من اللاعبات الموهوبات اللاتي قدمن أداء ومستوى فنياً رائعاً ، حيث جاءت النتائج على النحو التالي :

- فئة الناشئات : فوز فاطمة أسامة على خلود وقاد 10 - 6 ، وفوز خديجة سيدو على صابرين علي 10 - 4 ، وفوز دعاء مزروعي على رشا أحمد 10 - 3.

- فئة الشابات : فازت آيات محمد على علا محمد 10 - 3 ، وفوز أفنان بامطرف على بلقيس لحسون 10 - 8 ، وفوز رنيم فارس على أنيسة محمد 10 - 5 ، وفوز سدن سند على نور فدعق 10 - 3.

- فئة السيدات : فوز لاعبة المنتخب سندس سند على ليان محمد 2 - 0 ، وفوز رسيل محمد على رغد أيمن 2 - 0 ، وفوز بروج عبد الله على عبير ماهر 2 - 0 ، وفوز نيفيين عبدالوارث على دنيا كامل 2 - 1 ، وفوز رانيا أيمن بامطرف على ربى عبد الله 2 - 1 ، وفوز عفاف عبد الله على ريم سمير 2 - 0.

* هذا .. وكان هناك إقبال كبير على لعبة التنس من اللاعبات ، حيث قام الاتحاد بتصنيفهم إلى ٣ فئات سنية وهو ما ساعد على ارتفاع المستوى الفني للبطولة نظرا للمستوى المتقارب بين لاعبات كل فئة.

* وقد حضر افتتاح البطولة هشام الجاروني رئيس لجنة المهرجان وعماد وجدي وعلاء سيف أعضاء لجنة المهرجان وأسامة هيثمي عضو الاتحاد العام للتنس وخالد سيدو وزهير موشجي رئيس اتحاد عدن للتنس وأعضاء اتحاد اللعبة عزيز خالد ومحمد سيف وسرمد سند وجمع من محبي اللعبة وأولياء أمور اللاعبات .. والجدير بالذكر أنه كانت هناك عودة جميلة (للاعبة المنتخب سندس سند) بالرغم من انقطاعها إلا أنها استطاعت الظهور بمستوى رائع وقوي .. علماً أن هذه البطولة ستختتم فعالياتها اليوم الإثنين 21 نوفمبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى