شباب القطن يحسم الصراع ويرافق سيئون إلى دور 16 في كأس حضرموت الـ 7

> سيئون «الأيام» خاص :

> * حسم الفريق الأول لكرة قدم نادي شباب القطن الرياضي الصراع على البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ 16 في بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم الجارية منافساتها حالياً برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) والتي تنظمها اللجنة الرئيسية وتحتضنها أربعة من ملاعب المحافظة.

* شباب القطن أنهى الصراع وأنهى التنافس في هذه المجموعة كأول مجموعة من المجموعات الثمانية تنهي منافساتها بفوزه عصر أمس الأحد على نظيره ومنافسه اتحاد حوره بنتيجة كبيرة بلغت أربعة أهداف نظيفة وأعلنت بلوغ شباب القطن بمعية سيئون إلى دور الـ 16 .. مباراة الأمس كانت سهلة بالنسبة للفريق القطناوي الذي هز الشباك 4 مرات في اللقاء الذي أقيم على الاستاد الأولمبي بسيئون وسجل الفريق الأخضر رباعيته بالمناصفة في شوطي المباراة عن طريق همدان بن عون (هدفين ) وخالد بلبحيث وعبدالجبار بافاضل .. وبالفوز رفع شباب القطن رصيده إلى (7 نقاط) محتلاً المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف المتأهل الأول سيئون (9 نقاط) لتبقى مباراتهما القادمة السبت القادم لتحديد المركزين الأول والثاني عن مجموعتهما السابعة .. سيئون سيدخل اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان خطف البطاقة الأولى .. أما شباب القطن فلا مجال له إلا الفوز إن أراد القمة.. وتتبقى مباراة وحيدة في هذه المجموعة بختامها مبارياتها ستجمع بين اتحاد حوره وأحرار تاربة لا تؤثر نتيجتها على سيئون وشباب القطن وتأهلهما.

* اليوم تجرى مباراة واحدة في المجموعة الثامنة ، ستجمع وحدة تريم (4 نقاط) وريبون حريضة (نقطتان) وتأهل من هذه المجموعة شبام كما تأهلت إلى الآن فرق الشبيبة الديس الشرقية عن المجموعة الثالثة وشعب حضرموت عن المجموعة الرابعة وسيئون وشباب القطن عن السابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى