مدرب ناشئي العوابل لـ "الأيام": حلمنا النهوض بالكرة الشعيبية وكأس بطولة الناشئين

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> * قال لـ "الأيام" الكابتن غمدان الجوبعي مدرب فريق ناشئي شباب العوابل ، وكابتن فريق نادي الشعيب الرياضي أنه سعيد جداً بإحراز كأس أول (بطولة كرة قدم للناشئين) في مديرية الشعيب وهو مدرب والتي شارك فيها 28 فريقاً من مختلف مناطق وبلدات المديرية .. موكداً أن البطولة كان لها تأثير كبير في الوسط الشعيبي حيث جعلت أغلب شباب قرى المديرية يتحمسون للرياضة وممارسة كرة القدم رغم أنها رافقت الدوري إرهاصات وكاد أن يؤدي ذلك لفشل الدوري إلا أن هناك من قدم تضحيات كبيرة لإنجاحه جعلت له نكهة خاصة أعادت للجميع الأمل في الاستمرار بنفس الحماس وتقديم الأفضل وسط تنافس محموم من قبل فرق كثيرة ظهرت بقوة في دوري الناشئين .. مضيفاً أنه كانت له فرصة من خلال هذا الدوري أن يتعرف على فرق جديدة ، ولاعبين مميزين ، ومدربين كانت لنه معهم ذكريات كلاعبين لا تنسى مدى الحياة.

* وقال الجوبعي : "إن حصولنا على الكأس سيجعل فريق شباب العوابل أكثر عزيمة وإصرار على مواصلة النشاط الرياضي وتوسيع نطاقه بإقامة مباريات ودية داخلية وخارجية لتطوير مستوى اللاعبين وإعدادهم ليكونوا ضمن الفريق الاول لنادي الشعيب الرياضي بإذن الله .. نتمنى أن تستمر هذه النشاطات بشكل أفضل وبصورة رسمية كون حلمنا هو النهوض بالكرة الشعيبية ، وللإستفادة منها في تحسين العلاقات الشعيبية - الشعيبية ، وفي استعادة دور ناديي الشعيب الرسميين (نادي الشعيب الرياضي ونادي جبال الشعيب) لتمثيل مديرية الشعيب التمثيل القوي في بطولات أندية المحافظة والصعود إلى دوري الدرجة الثانية ومن ثم الدرجة الاولى .. وهذا ليس بالصعب ، لو تكاتف رياضيو الشعيب كون أغلب المتطلبات متوفرة لدينا في مديرية الشعيب عكس الكثير من مديريات الجنوب".

* وختم الجوبعي حديثه بالشكر لصحيفة "الأيام" التي تهتم بمتابعة كل الأحداث الرياضية بمديرية الشعيب متمنياً للقائمين عليها المزيد من التقدم والازدهار .. وموجهاً شكره للجنة المنظمة للدوري وعلى رأسها مدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية ، وللراعيين الرسميين للدوري ، وهما : (فندق العاصمة) و(أسواق حوف التجارية) ، وقال إنه لا ينسى أن يقدم عظيم شكره وتقديره لإدارة نادي شباب العوابل التي كان لها الدور الأكبر في حصول الفريق على مركز البطل .. مهدياً كأس البطولة لداعمي الفريق وجماهيره الوفية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى