​المنظمة الوطنية للشفافية تختتم برنامجها التدريبي

> عدن «الأيام» خاص:

>
اختتمت المنظمة الوطنية للشفافية والإصلاح المالي والإداري، اليوم الاثنين، دورتها التدريبية في مهارة السكرتارية لطاقم سكرتارية الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، برعاية وإشراف الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان.

وقال ضياء المحورق رئيس المنظمة، هذه الدورة تأتي ضمن البرنامج التدريبي لتعزيز البناء المؤسسي لمؤسسات الدولة المدنية، على أن يكون هناك دورات أخرى في المرحلة الثانية والتي ستشمل مفاهيم هامة لتنمية العمل الصحيح في مجال السكرتارية.

وأشار المحورق، هذه المرحلة تتطلب الحاجة إلى تعزيز وتطوير الذات تماشيا مع متطلبات المرحلة الراهنة من عملية بناء الدولة، وبناء مهارات السكرتارية الاحترافية وتطبيق مخرجاتها لتطوير العمل النقابي.

وقالت امتثال إبراهيم بيربهاي رئيس اللجنة التحضيرية لاتحاد نقابات عمال الجنوب فرع العاصمة عدن، باسم رئاسة اللجنة، نشكر المنظمة الوطنية للشفافية والإصلاح المالي والإداري لاهتمامها بتأهيل الكادر النقابي وكذا سكرتارية الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ونثمن هذا الجهد كما نتمنى دعمهم المستمر لتأهيل الكادر الجنوبي للمساعدة في بناء مؤسسات الجنوب بالشكل العلمي.

وقدمت المدربة ريما خالد أهم المفاهيم الأساسية لتطوير السكرتارية الاحترافية والتطبيق في المؤسسات وهذا يعود لمصلحة بناء الدولة، واعتمدت أثناء التدريب في مجال التطبيق لتأهيل السكرتاريات بأجواء تفاعلية، وبالجانب الآخر قدمن المشاركات الشكر والتقدير للمنظمة والمدربة على الدورة التي تعتبر الأهم في تنمية مهارات ومفاهيم السكرتارية وتطبيقه أثناء عملهن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى