مياه أبين تطالب المواطنين بتسديد الفواتير لاستمرار الخدمة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قال مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأبين م. صالح بلعيدي، اليوم الثلاثاء، إن خدمة المياه متوفرة هذه الأيام في منازل المواطنين دون أي انقطاع بمديريتي زنجبار وخنفر بدلتا أبين.

وأكد البلعيدي إلى أن المؤسسة تعمل من أجل خدمة المواطنين لكن للأسف الشديد أن أغلب المستفيدين لا يسددون فواتير الاستهلاك الشهري ومثل هكذا أعمال أثرت سلبا على عملنا، مشيرا إلى أن المؤسسة تعاني العديد من الصعوبات والعراقيل، لكن نعمل على التغلب عليها من أجل خدمة المواطنين الذي وجدنا من أجلهم وخدمتهم، وكل ما نريده أن يسارعوا في تسديد فواتير الاستهلاك الشهري للمياه حتى لا تنقطع عن منازلهم.

وأضاف إلى أن الأعطال التي تطال خط نقل المياه إلى حارة المراقد بمدينة زنجبار نتيجة لخروج الشفاط الخاص بضخ المياه عن الخدمة ونسعى لإصلاحه حتى يتم ضخ المياه إلى منازل المواطنين، مشيرا إلى أن المؤسسة قامت بتوصيل خدمة المياه إلى منطقة الشيخ سالم على شاطئ بحر العرب بعد أن تم إصلاح الأعطال التي تطال الأنابيب.

وأضاف "المؤسسة قامت بإصلاح خطوط مياه الصرف الصحي بمدينة زنجبار، حيث أن المواطنين هم من يتسببون في هذه الأعمال، وتدفق مياه الصرف في الشوارع نتيجة رميهم للمخلفات في المناهل وفتحات التصريف الأمر الذي أدى إلى انسدادها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى