تحضير لمؤتمر المعرض الرقمي الأول لريادة الأعمال بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> قالت مؤسسة المستثمر للمؤتمرات اليوم الأربعاء إنها بدأت التحضير والترتيب لتنظيم «المؤتمر والمعرض الرقمي الأول لريادة الأعمال ».

وأوضح عبدالقوي العديني، رئيس مؤسسة المستثمر أن المؤتمر والمعرض الذي يقام بالشراكة مع مؤسسة تواصل للتنمية الإنسانية ونادي رجال الأعمال يهدف إلى نشر ثقافة العمل الحرّ وتطوير الفكر الريادي والمشاريع الرقمية لتحقيق التحول في كافة القطاعات والعمل على إنشاء مراكز تعنى بدعم وتشجيع وتطوير منظومة المنشآت الاقتصادية الصغيرة.

وأضاف العديني إن عملية الترتيب للمؤتمر تتم بالتنسيق والتعاون مع منظمات مجتمع الأعمال المحلية والخارجية.

وأشار أن الرسالة التي يسعى المنظمون لإيصالها تحفيز وتوعية شباب وشابات الأعمال في اغتنام الفرص الاستثمارية التي يتيحها عالم التطبيقات والبرامج والتحول الرقمي لصناعة التغيير بما يسهم تحقيق التحول الرقمي لصناعة التغيير الناعم والتحول الحتمي والتنمية المستدامة للمجتمع بوسائل ابتكاريه خلاقة.

ويناقش المؤتمر ستة محاور علمية، هي: «ريادة الأعمال وفرص الاستثمار والتحول الرقمي في منظمات ومؤسسات الأعمال - وأثر التحول الرقمي على تسريع التعافي والإصلاح الاقتصادي والإداري - ورأس المال البشري والتنمية المستدامة - التسويق في منظمات الأعمال - التوجهات المستقبلية الجيل الرقمي الرابع - الاتصالات وتقنية المعلومات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى