فوز التلال والميناء وانسحاب الروضة في بطولة طائرة أندية عدن

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * تواصلت صباح أمس الأربعاء بطولة الكرة الطائرة لأندية عدن لفئة الأولمبي بالعاصمة عدن على أرضية صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الثالث برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، بمشاركة 10 ألعاب رياضية تشترك في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية في العاصمة عدن ، والتي تجرى خلال الفترة من 13 وحتى 30 من نوفمبر الجاري بالتزامن مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الإستقلال 30 نوفمبر المجيدة.

* في المباراة الأولى استطاعت طائرة فريق نادي التلال فرض سيطرتها على اللقاء وكسبه بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ، وقد أسفرت الوقائع على النحو التالي : (25 - 15) ، (25 - 15) ، (25 -  22) وبهذا الفوز رفع فريق طائرة التلال رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع ، وسيلتقي في الجولة الأخيرة بطائرة المنصورة لتحديد المركز الثالث.

* وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي طائرتي الميناء والمنصورة ، تمكنت طائرة الميناء من تجاوز فريق طائرة المنصورة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء جاءت نتائجها على النحو التالي : (25 - 11) ، ( 25 - 9) ، ( 25 - 18) ، وبهذا الفوز رفع فريق طائرة الميناء رصيده إلى 12 نقطة من أربع مباريات .. ليلتقي في الجولة الأخيرة بفريق طائرة الشعلة من أجل تحديد هوية بطل البطولة.

* وفي المواجهة الأخيرة فاز فريق طائرة نادي الشعلة على فريق طائرة الروضة الذي غاب عن حضور المباراة وقد تم احتساب اللقاء لمصلحة فريق طائرة الشعلة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء ، وبهذا الفوز رفع فريق طائرة الشعلة رصيده إلى 11 نقطة ليواجه فريق طائرة نادي الميناء في اللقاء النهائي لتحديد هوية البطل في الجولة الأخيرة .. وقد أدار اللقاءات طاقم تحكيمي مكون من : مروان علي ناصر ، رضوان عبد الحميد ، تنوير اسماعيل ، عبد الله يوسف ، محمد صالح الأحمدي ، وحسين عبد الله إبراهيم (لائحة).

* (اليوم الخميس وغداً الجمعة راحة لكل الفرق) على أن تشهد الصالة المغطاة صباح السبت مباريات الجولة الخامسة والأخيرة بإقامة ثلاث مواجهات سيلتقي في المواجهة الأولى فريقا (شمسان والروضة) ، وفي المواجهة الثانية (التلال والمنصورة) لتحديد المركز الثالث ، فيما يلتقي في المواجهة الثالثة لتحديد بطل البطولة فريقا طائرة (الميناء والشعلة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى