مدرب البرازيل : نحترم جميع المنافسين وسنتعلم من درس الأرجنتين

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> * أبدى "أدينور ليوناردو باتشي" مدرب منتخب البرازيل، تفاؤله الكبير في قدرة حامل لقب المونديال خمس مرات على تحقيق النتيجة المرجوة في مواجهة اليوم أمام منتخب صربيا ، التي يستضيفها استاد لوسيل في افتتاح مبارياتهما ضمن نهائيات كأس العالم، وذلك لحساب المجموعة السابعة ، التي تضم أيضاً كلاً من منتخبي سويسرا والكاميرون.

* وأضاف مدرب البرازيل في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة : "لدينا خيارات مختلفة في التشكيلة التي ستشارك اليوم الخميس ، نملك منتخباً متوازناً ، يستطيع التعامل مع أسلوب الفرق المنافسة .. سنلعب بقوتنا الهجومية المعتادة ، ولن ندع المنتخب المنافس يأخذ المبادرة في الحالة الهجومية، ونريد الذهاب بعيداً في أدوار البطولة ومعانقة الكأس الذي غاب عنا منذ العام 2002 ، نحن بالفعل هدفنا العودة لمنصات التتويج".

* وأوضح قائلاً : "نحترم جميع المنافسين ونثق بأنفسنا أيضاً ونثق في إمكانياتنا، والدرس الذي تلقاه المنتخب الأرجنتيني في مباراته التي خسرها أمام السعودية علينا التعلم منه".

* من جهته ، قال تياجو سيلفا قائد المنتخب البرازيلي إن منتخب بلاده يضم أفضل العناصر .. مؤكداً حرص الجميع على تحقيق النتائج التي تُسعد الجماهير في كافة أنحاء البلاد ، وإن التواجد في المونديال فرصة فريدة من نوعها، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا في مواجهة اليوم ، والتعامل مع الضغوط من أجل تحقيق النتيجة المأمولة في لقاء الافتتاح والذي يُعد على درجة كبيرة من الأهمية".

* وفي رده على سؤال لوكالة الأنباء القطرية "قنا" حول حلمه المنتظر ختم سيلفا البالغ من العمر 38 عاماً قائلاً : "بالتأكيد معانقة الكأس هدفنا في قطر ، ونريد أن نحقق هدفنا بعد غياب منذ العام 2002، وأنا بلا شك رأيت من استطاع تحقيق كأس العالم للبرازيل سابقاً ، واليوم نسعى لتشريف بلادنا وتحقيق اللقب مجدداً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى