الإثنين القادم بدء منافسات بطولة الجمهورية لمنتخبات الجودو

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * يقيم الاتحاد العام لرياضة الجودو بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات ، على كأس الـ 30 من نوفمبر برعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ عدن بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب وإشراف قطاع الرياضة بالوزارة .. وستستضيف العاصمة عدن منافسات هذه البطولة التي ستجري وقائعها على بساط (صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة)الكائنة في الشيخ عثمان في الفترة ما بين 27 نوفمبر والـ 29 منه والتي ستشارك فيها منتخبات محافظات ( عدن - صنعاء - لحج - تعز - حضرموت - الحديدة - وذمار) ، حيث سيتنافس لاعبو هذه المحافظات المشاركة في هذه البطولة المفتوحة التي ستنطلق منافساتها رسميا صباح الاثنين الموافق 28 نوفمبر في الفئات الوزنية ( 46 كجم - 50 كجم - 55 كجم - 60 كجم - 66 كجم ، + 66 كجم ).

* وقد حدد الاتحاد العام للعبة عصر غد الأحد موعد وصول وفود منتخبات المحافظات المشاركة على أن يُعقد الاجتماع الفني والقرعة في السابعة مساءً ، بحضور مندوب واحد من كل محافظة مشاركة .. كما سيخضع لاعبو المحافظات المشاركة في الثامنة من مساء يوم غد الأحد لعملية فحص الأوزان التجريبي والرسمي.

* هذا وقد أشار الاتحاد العام في مراسلاته للمحافظات المشاركة إلى أن في قرعة البطولة سيتم تطبيق قانون الاتحاد الدولي ، واعتماد زمن 4 دقائق للمنافسات وفق نظام البطولات الدولية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى