اختتام ناجح لبطولة الدراجات الهوائية المفتوحة لأندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * في أجواء رياضية حماسية نظم صباح أمس السبت فرع اتحاد الدراجات الهوائية بطولة سباق الدراجات الهوائية لأندية العاصمة عدن ، والتي أتت ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي في نسخته الثالثة، برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة بالامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

* وقد انطلقت منافسات سباق الدراجات لمسافة (17 كم) في المسار ، إبتداءاً من جولة الرحاب ، وصولاً إلى خط النهاية عند النصب التذكاري للجندي المجهول في مديرية التواهي ، وقد شهد السباق مشاركة 40 متسابقا من أندية التلال ووحدة عدن والشعلة والمنصورة والهواة وكبار السن في العاصمة عدن.

* وشهد سباق الدراجات أمس طوال خط السير تنافساً قوياً وإثارة من قبل دراجي الأندية ، وسط حضور جماهيري غفير من جانب عشاق اللعبة .. وقد أسفرت نتائج السباق (فرديا) على النحو الآتي : - فئة الناشئين : يوسف محمد الواسعي (من الشعلة) ، طلال محمد ناصر ( من التلال) ، عبد الله صبري حيدرة (من المنصورة).

- فئة الشباب : معاذ جهاد الشرجبي (الشعلة) ، عبدالرحمن أحمد العيني(الشعلة) ، صالح محمد ناصر (التلال).

- فئة الكبار : جمال الهرش (وحدة عدن) ، عمرو محمد العزعزي (المنصورة)، ناصر حيمد ( وحدة عدن).

فئة كبار السن : عمر عامر (الشعلة) ، عبد الرب جابر الخلاقي (الميناء) ، وصبري حيدرة (المنصورة).

* وفي نهاية السباق قام الإخوة الحاضرون والامين العام لاتحاد الدراجات الهوائية في العاصمة عدن وجدي عبد الله عبده بتكريم أصحاب (المراكز الثلاثة الأولى) في كل فئة من الفئات المشاركة بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية .. كما جرى تكريم مستشار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن حسن السقاف من قبل فرع اتحاد الدراجات الهوائية بالعاصمة عدن تقديراً لجهوده ودعمه للبطولة .. كما كان هناك تكريم خاص للأستاذ القدير (فيصل عبده علي) لما بذله من جهود كبيرة سخرها في خدمة اتحاد الدراجات الهوائية (سابقاً) ، وتكريم رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان هشام الجاروني ، وتكريم رجال الطب الرياضي وتكريم الجهات الأمنية لقوات العاصفة على جهودهم المبذولة في تأمين الفعالية الرائعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى