حضرموت.. إقامة معرض صور خاص بتدخلات دولة الإمارات

> المكلا «الأيام» خاص:

> قام نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الأحد، بزيارة إلى قاعة حضرموت الدائمة لمعارض الصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية في مدينة المكلا.


وأكد البحسني أن هذا المعرض الذي سيتم تنظيمه بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، يأتي اهتمامًا من مجلس القيادة الرئاسي لإبراز تدخلات دولة الإمارات العربية المتحدة في الجوانب العسكرية والأمنية والإنسانية ضمن تحالف دعم الشرعية الذي تقوده المملكة العربية السعودية، تزامنًا مع احتفال الإمارات باليوم الوطني الـ51.


وشدد على ضرورة أن يشمل المعرض جميع التدخلات المقدمة من دولة الإمارات منذ عملية التحرير لساحل حضرموت ودحر التنظيمات الإرهابية، وما عقبها من تدخلات أسهمت في استتباب الأمن والاستقرار، وكذا التدخلات عبر الذراع الإنساني المتمثل بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الجوانب الإنسانية للتخفيف عن المواطنين وطأة الحرب وشدة الأوضاع المأساوية التي تعيشها البلاد، نتيجة لانقلاب ميليشيات الحوثي على الحكومة الشرعية.

وطاف بأجنحة المعرض، متعرفًا من مدير القاعة خالد بن عاقله، إلى ما يحتويه المعرض من أجنحة وأقسام تضم صورًا لجهود مجلس القيادة الرئاسي وللحكومة ولقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، إلى جانب تدخلات دول التحالف العربي، وأبرز المشاريع التنموية بمحافظة حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى