انطلاق بازار الصناعات الغذائية لـ 54 مستفيدة بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> افتتحت السلطة المحلية بمديرية سيحوت في المهرة، اليوم، البازار الترويجي لمنتجات المستفيدات ضمن مشروع دعم سُبل العيش الخاص بالصناعات الغذائية، الذي تقيمه وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر بدعم من الجمعية الكويتية للإغاثة، وتنسيق معهد المستقبل للتدريب والتأهيل حضرموت.


واستهدف المشروع ( أصحاب الحيازات الصغيرة) الذي استمر لمدة ستة أشهر (54) مستفيدة من عموم مناطق وأحياء مديرية سيحوت، في مجال الصناعات الغذائية التحويلية وخفض الفاقد من المنتجات الزراعية، حيث تم تدريب المستفيدات على العديد من الصناعات الغذائية، ومنحهن منح غير مشروطة تتمثل بالأصول والمواد الخام لفتح مشاريع خاصة بهن لتحسين سُبل عيشهن.


وعبّر عقيل أحمد المقدي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيحوت، خلال كلمته التي ألقاها في افتتاح البازار نيابة عن السلطة المحلية بالمديرية، عن سعادته بنجاح المشروع، وبما يراه من منتجات متنوعة تعكس مدى الاستفادة التي حصلن عليها المستفيدات.


وأشاد ضابط المشروع المهندس عبدالحكيم النابهي، بمستوى النجاح الذي حققه مشروع دعم سُبل العيش بمديرية سيحوت، مثمنا جهود المستفيدات وانضباطهن خلال فترة تنفيذ برامج المشروع مما أسهم في نجاحه.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى