الشاذلي يلتقي القيادة الجديدة لاتحاد كرة السلة بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * التقى وجدان محمود الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن صباح أمس الإثنين بمكتبه بالصالة الرياضية المغطاة اللجنة المؤقتة الجديدة لاتحاد كرة السلة بعدن والتي صدر قرار تعيينها مطلع الأسبوع الحالي برئاسة الكابتن وضاح حنبلة .. ورحب وجدان الشاذلي في مستهل اللقاء بالقيادة الجديدة لفرع الاتحاد .. متمنياً لها التوفيق والنجاح في مهمتها الجديدة ، وحثهم على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد ، وتسخير كل الامكانيات والعمل على تنشيط كرة السلة في العاصمة عدن ، والتي تعتبر الأكثر شعبية ومتابعة بعد لعبة كرة القدم ، مشيراً إلى ضرورة الارتقاء بمستواها الفني خلال الفترة المقبلة وضرورة بذل جهود إضافية لخدمة اللعبة وهي حمل ثقيل .. نتمنى أن تكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم.

* وأكد الشاذلي بأن قيادة المكتب ستكون قريبة ومساندة لقيادة الفرع ، وتذليل الصعوبات والعقبات التي تواجه عملها .. مطالباً فرع الاتحاد بالعمل في وضع الخطط والبرامج الفنية التي تطور من مستوى اللعبة وانتعاشها ، والاهتمام بنشاط الفئات العمرية وتشجيعها والبحث عن جهات تساهم في دعم الأنشطة الرياضية وتساعد على النهوض بمستوى اللعبة.

* وبدوره عبر الكابتن وضاح حنبلة رئيس فرع اتحاد سلة عدن ، عن شكره وتقديره لقيادة مكتب الشباب والرياضة على الثقة التي منحت له ولزملائه ، مؤكدا بأن قيادة الاتحاد ستبذل الجهود الكبيرة من أجل عودة بريق اللعبة واستمرارية نشاطها بصورة مستمرة ، وأن ثقته كبيرة في زملائه ألاعضاء وتعاونهم في إحداث نقلة نوعية لتطوير مستوى اللعبة وتوسيع أنشطتها على مستوى محافظة عدن.

* هذا وكان مدير مكتب الشباب والرياضة قد أصدر مطلع الأسبوع قراراً قضى بتشكيل قيادة جديدة لاتحاد كرة السلة بعدن تتولى مهام إدارة شؤون اللعبة في الفترة المقبلة برئاسة الكابتن وضاح حنبلة وعضوية باسل قدار ووليد محمد بيضاني و حمد محمود أحمد ونجيب المحبوبي وسعيد عبد الغني وميرفت محمد سعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى