نيمار يغيب عن مباراة البرازيل والكاميرون

> الدوحة«الأيام» وكالات :

> * يغيب النجم البرازيلي نيمار عن مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الكاميروني المقررة يوم الجمعة، المقبل في الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة السابعة في دور المجموعات في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 .. كما سيفتقد المنتخب البرازيلي خدمات الظهيرين : الأيسر "أليكس ساندرو" بسبب إصابة عضلية ، والأيمن "دانيلو" لإصابة في الكاحل.

* وأكد طبيب المنتخب البرازيلي "رودريجو لاسمار" في فيديو بثه الاتحاد البرازيلي لكرة القدم على موقعه الرسمي، أن نيمار ودانيلو يواصلان التعافي من الإصابة التي تعرّضا لها في المباراة الأولى أمام صربيا ، مشيراً إلى أن "نيمار يعاني من ارتفاع في الحرارة لكن الأمور تحت السيطرة ، وهي لا تتعارض مع إجراءات تعافيه" .. وتعرّض ساندرو من جانبه لإصابة عضلية في مباراة سويسرا ، وسيغيب عن مباراة الكاميرون.

* وحسم منتخب البرازيل تأهله إلى الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ، بعد فوزه على نظيره السويسري بهدف دون رد رافعاً رصيده إلى النقطة السادسة ، بعدما كان قد استهل المشوار بالفوز على صربيا بهدفين دون رد ، وبات يحتاج إلى التعادل أمام الكاميرون ، لضمان صدارة المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى