جهود لتوفير الوصول الآمن للتعليم لـ 11586 طالبا بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> سلمت جمعية الوصول الإنساني للشراكة والتنمية فرع المهرة وفي إطار دعم خدمات مشروع الصحة الإنجابية، اليوم الأربعاء، مواد طبية وعينية لقسم الطوارئ التوليدية بمستشفى الغيظة المركزي للربع الرابع من عام 2022م.

وقال المهندس محسن بلحاف مدير عام مستشفى الغيظة إن هذه المواد التي تسلم كل ربع عام لقسم الطوارئ التوليدية من مشروع الصحة الإنجابية تغطي جزء كبير من احتياجات القسم.

وأكدت الجمعية حرصها لدعم الجانب الصحي والاهتمام بالمنظومة الطبية وتحسين مستوى الخدمات الطبية في قسم الطوارئ التوليدية بمستشفى الغيظة المركزي.

وتوجه مصطفى القادري المدير التنفيذي لجمعية الوصول الإنساني بالشكر للجهات الممولة للمشروع ممثلة بصندوق الأمم المتحدة للسكان ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وكذلك لمستشفى الغيظة المركزي لمساعدته في تنفيذ مشاريع وبرامج الجمعية في مستشفى الغيظة وقسم الطوارئ التوليدية، داعيا الجهات الداعمة لمواصلة الدعم لمثل هذه المشاريع.

وفي السياق، تفقد مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة عبد الله بن مساعد العنقري، اليوم، سير العمل في مشروع دعم التعليم في المحافظة الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة.

واطلع العنقري برفقة مدير عام مكتب التربية والتعليم سمير مبخوت هراش على سير العمل في المشروع بمدرستي مخبال والسعيد بمديرية الغيظة.

واستمعوا من مهندس المشروع على طبيعة التدخلات التي تشمل أعمال استبدال الأسقف، والدهانات وأعمال المياه والكهرباء، والصعوبات التي تواجه سير تنفيذ المشروع وكيفية تجاوزها.

وأشاد المسؤول التربوي بجهود مركز الملك سلمان في دعم التعليم، معبرا عن سعادته بالعمل الذي يتواصل في تأهيل 8 مدارس بالمحافظة، لتوفير بيئة تعليمية أفضل للطلاب.

ويهدف المشروع إلى توفير الوصول الآمن للتعليم لـ 11586 طالبا من خلال تأهيل 23 مدرسة بمحافظات، عدن، حجة، حضرموت، المهرة، إضافة إلى توزيع الزي والحقيبة المدرسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى