العميد الوالي: شاركنا حضرموت عيد الاستقلال وسنشاركها تحرير الوادي

> عدن «الأيام» خاص:

>
​تخرجت، أمس، دفعة جديدة من مستجدي قوات حزام عدن والمحفد واحتياط القائد العام والطوق وحزام لحج، تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر.

وفي الحفل استعرض الخريجون بعض من المهارات التنظيمية والفنية والجاهزية، التي تلقوها خلال فترة التدريب والتي شملت العلوم العسكرية والتكتيكية، وحفظ الأمن والتعامل مع المطلوبين.

وأكد العميد محسن الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني، أن عملية التدريب والتأهيل مستمرة وسوف تشمل مختلف قطاعات الحزام، لافتا أن التدريب والإعداد الجيد مهم جدا ليكتسب الأفراد مهارات للتعامل مع الواقع مستدلا بمقولة "قطرة عرق في ميدان التدريب توفر قطرة دم في ميدان المعركة".
 وشدد على التحلي بالمسؤولية الملاقاة على عاتقهم في ضبط الأمن وتنفيذ المهام والتوجيهات بأكمل وجه، ونقل ما تلقوه في التدريب إلى زملائهم في ميدان العمل لضمان كفاءة الأداء.

وقال الوالي إنه شارك هو وإخوانه من قيادات القوات المسلحة الجنوبية يوم أمس أبناء حضرموت احتفالاتهم بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر، وفي الأيام القادمة سوف يشاركوهم احتفالات عيد الاستقلال الثاني عند تحرير وادي حضرموت من القوات الغازية الذي بات وشيكا، حد قوله.

وأشار إلى أن أبناء الجنوب باتوا على قلب رجل واحد لتحرير وادي حضرموت، ووجه رسالة إلى قادة المنطقة الأولى جاء فيها: "تحدي أصحاب الأرض غير مجدي بل يزيدهم قوة وعزيمة، وأن التحدي الذي يفترض أن يوجه فيوجه لمليشيا الحوثي في جبهات مأرب وصنعاء وحجة".

 وذكر الوالي أن انتظام دفع مرتبات قواتنا المسلحة والأمن مرهون في السيطرة على كافة أراضي الجنوب، والانتفاع بخيرات وإيرادات المحافظات، وأن الصبر لن يطول وللمعاناة حدود سوف تتلاشى بطرد المحتلين من أراضينا كافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى