​عروض عسكرية لمتخرجات من الشرطة النسائية بحرس المنشآت

> عدن «الأيام» خاص:

>
تخرجت الدفعة الأولى من الشرطة النسائية بقوات حرس المنشآت الحكومية في العاصمة عدن، أمس، وذلك عقب انتهاء الدورة التدريبية التي أقيمت بمعسكر القوات.

وقدمت المتخرجات عروضا عسكرية مميزة في التعامل مع السلاح والتعامل في ظل الخطر أو التعرض لهجوم، نالت إعجاب الحاضرين وعكست ما تم تلقيه خلال الدورة العسكرية التي أقيمت في الفترة الماضية بإشراف خبرات عسكرية جنوبية.

وقال العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية إن ما قدمته المجندات من منتسبات الشرطة النسائية مؤشر جيد لتحسين قدراتهن وضمان العمل من أجل تثبيت الأمن.

وأكد المسؤول العسكري أن قوات حرس المنشآت تعمل على تأهيل منتسبيها عبر الدورات التدريبية العسكرية، مشيرا إلى أن استحداث الشرطة النسائية يأتي في ظل المتغيرات التي تشهدها بلادنا ونحتاج خلالها إلى تعزيز الأمن والدفاع عن المكتسبات الوطنية وفي مقدمتها المرافق والمؤسسات الحكومية.

وأشار إلى أن قوات حرس المنشآت تعمل بحسب التوجيهات الصادرة عن القيادة العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وقيادة قوات الأحزمة الأمنية ووفقا لما يتطلبه الوضع الأمني.

ووجه قائد قوات حرس المنشآت الحكومية الشكر للتحالف العربي على دعمهما اللا محدود لبلادنا وقواتنا العسكرية والأمنية ومحاربة الإرهاب والتطرف والفوضى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى