"المسرحين قسرا":المؤامرات على الجنوب ستسقط بوحدة الصف والتمسك بالاستقلال

> عدن «الأيام» خاص:

> العسكريون المسرحون: 2022 كان عام الكذب فلا مرتبات ولا تسويات
> خلص اجتماع عقدته أمس رئاسة مجلس التنسيق الأعلى للعسكريين والأمنيين والمدنيين المسرحين قسرا إلى أن الجنوب يتعرض لمؤامرات تستهدف إخضاع أبنائه لتمرير مشاريع خارجة عن الإرادة الجمعية للشعب الجنوبي.

واعتبر الاجتماع، الذي يعد الأخير في برنامج المجلس للعام الجاري، أن تلك المؤامرات والمشاريع المعادية "ستسقط بوحدة الصف والتمسك بالأهداف والمبادئ التي لأجلها سقط الشهداء والجرحى، وأن المعاناة التي يمر بها الوطن والشعب الجنوبي الهدف منها إخضاعه وتركيعه، وهذا هو المستحيل وعشم إبليس بالجنة".

الاجتماع الذي ترأسه د. العميد عبده المعطري رئيس مجلس التنسيق الأعلى للعسكريين والأمنيين والمدنيين المسرحين قسرا وبحضور نواب رئيس المجلس العميد عبدالكريم شايف والخضر بارحمة، استعرض أهم الأنشطة والفعاليات التي قام بها المجلس، وكذلك الصعوبات التي واجهها ويواجهها المجلس الأعلى للمسرحين قسرا في تحقيق أهم القضايا المطروحة التسويات ودفع المرتبات المتأخرة وانتظام صرفها وأنهاء عملية الاستبعاد والإقصاء والتهميش

وأكد المجتمعون أن "العام المنتهي 2022م كان عام الوعود الكاذبة من حكومة المناصفة والجهات ذات العلاقة والارتباط، وأن عام 2023م هو عام التنفيذ لكل المطالب الحقوقية والقانونية المشروعة وبانتهاء العام 2022م يكون قد انتهت معه الوعود والتسويف والمماطلة".

وثمن الحاضرون الطرح المنطقي والمسؤول لمجلس المسرحين قسرا مع لجنة الحوار الوطني الجنوبي بالتمسك بالأهداف والمبادئ الأساسية للثورة الجنوبية التحررية المتمثلة في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة على كامل حدودها المعروفة ما قبل 1990م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى