ورشة تمهيدية للسلطة المحلية بأحور

> أحور «الأيام» خاص:

> دُشنت، اليوم الأحد، في مديرية أحور محافظة أبين، الورشة التدريبية التمهيدية للسلطة المحلية التي ينظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن في برنامج التمكين من أجل التنمية المحلية بتمويل من الاتحاد الأوروبي والحكومة السويدية بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وتأتي الدورة ضمن برنامج التمكين من أجل التنمية المحلية بتمويل من الاتحاد الأوربي والحكومة السويدية بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي undp ضمن تعزيز الشراكة مع السلطة المحلية كشريك أساسي في التنمية المحلية.

وناقشت الدورة، آلية عمل البرنامج في المديرية وسيكون هناك توقيع اتفاقية بين السلطة المحلية والصندوق الاجتماعي لتنفيذ أنشطة البرنامج في المديرية ويستهدف عدد من القرى وتحديد أولويات الاحتياجات لدى القرى المستهدفة من هذا البرنامج.

وأبدى مدير عام مديرية أحور العقيد أحمد مهدي استعداد السلطة المحلية لتقديم جميع التسهيلات في إنجاح العمل التنموي وتذليل الصعوبات.

وأكد وضاح مرعي على أهمية هذه الورشة عن الصندوق الاجتماعي لدعم التدخلات في المناطق الريفية، وأن الصندوق الاجتماعي يقوم بالتدخل بالاتفاق مع السلطة المحلية في القرى والمناطق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى