الحضن طرف أول في نهائي بطولة كأس الاستقلال

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * خطف فريق الحضن بطاقة العبور الاولى الى نهائي بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم التي تنظمها ادارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي واشراف رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ محمد الشقي بمشاركة 22 ناديا وزعوا على اربع مجموعات تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وجاء تأهل فريق الحضن بعد تجاوزه فريق الفجر الجديد بثلاثه اهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار في افتتاح منافسات دور ربع النهائي.

* وجاءت المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين تبادلا من خلالها الهجمات على المرميين لتسجيل الاسبقية وخطف تذكرة العبور الاولى لنهائي البطولة لتأتي الدقيقة العاشرة ويسجل فريق الحضن هدف السبق عبر جناحه الأيمن منصور الحبشي من تسديدة قوية سكنت الشباك ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 20 وتمكن فريق الفجر الجديد من تقليص الفارق من ضربة جزاء في الدقيقة 30 عبر اللاعب ناصر عبدالله عمر لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق الحضن بهدفين لهدف.

* وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء حدة وقوة، حيث استطاع اللاعب أحمد علي شيخ في الدقيقة 50 تسجيل الهدف الثالث لفريق الحضن ليسجل فريق الفجر الهدف الثاني بواسطة اللاعب عبدالله علي يحي في الدقيقة 55 ليظل اللعب سجالا لينتهي اللقاء بفوز فريق الحضن بثلاثه اهداف لهدفين ليخطف تذكرة العبور الاولى الى نهائي البطولة منتظرا لقاء فريقي حسان وشباب يافع عصر اليوم الإثنين على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار لتحديد الطرف الثاني .. وقد نال جائزة افضل لاعب في المباراة منصور الحبشي من فريق الحضن مقدارها 10 آلاف ريال مقدمة من مدير ادارة الشباب والطلاب تسلمها من يد الكابتن خالد مفتاح.

* حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي ومدير الاتحادات والاندية عبد الرحمن الشاعري ومدير ادارة الشباب والطلاب عبدالرقيب السنيدي ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر رفيق بقبق ورئيس نادي عرفان السابق الكابتن خالد مفتاح وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى