​لجنة أمنية تقيم عمل إدارة شرطة الحوطة

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
قامت لجنة امنية بقيادة العقيد أحمد كرام مدير البحث الجنائي بمحافظة لحج، ومدير العمليات أمن المحافظة، وشؤون الأفراد، أمس الأحد، بالنزول الميداني إلى إدارة شرطة مديرية الحوطة للاطلاع على سير العمل فيها والالتقاء بإدارة الشرطة وفحص وتفتيش السجلات والاطلاع على أوضاع السجناء في السجن الاحتياطي وتقيم عمل إدارة الأمن بالمديرية.

واطلع الفريق على الوضع الأمني بالمديرية وما تشهده من استقرار أمني بفضل الجهود التي بذلها رجال الأمن بالتعاون مع المواطنين.

وقدم الملازم عواد الشلن مدير شرطة الحوطة للجنة، شرح مفصل عن عمل وأداء إدارة الأمن في الجانب الإداري واطلاعهم على السجلات و البلاغات والقضايا التي أحيلت إلى النيابة وغيرها إضافة إلى أبرز الصعوبات التي تواجه عملهم.


وأكد الشلن، أن أجهزة الأمن بالمديرية تعمل وفق الإجراءات القانونية في مختلف القضايا، مشيرا إلى إحالة العديد من تلك القضايا إلى النيابة بعد استكمال الإجراءات القانونية.

وأشاد كرام بالجهود التي تبذلها إدارة الأمن أثناء النزول وإجراء عملية التفتيش، مشيرا إلى أن شرطة الحوطة عملها منتظم في الجانب الإداري والأمني، داعيا إلى الاستمرار في هذا العمل.

وكان اللواء صالح السيد قد شكل لجنة أمنية للنزول إلى كافة الشُرَط في المديريات لتقييم عملهم والاطلاع على أدائهم ورفع تقرير بذلك لمدير الأمن بالمحافظة حول النزول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى