ذمار تحتضن بطولة الجمهورية لمنتخبات ناشئي ألعاب القوى

> عدن «الأيام» حامد باحارث :

> * من أجل استعادة الوجه المشرق لمسابقات (أم الألعاب) ، وعودة المياه إلى مجاريها ، يعمل الإتحاد العام لألعاب القوى جاهداً على الإنتهاء من الترتيبات النهائية ، لإقامة (بطولة الجمهورية لمنتخبات ناشئي ألعاب القوى من مواليد عامي 2005م - 2006م) .. وستشارك في البطولة منتخبات عدن ، ذمار ، الحديدة ، حضرموت الساحل ، حضرموت الوادي ، لحج ، حجة ، وأمانة العاصمة ، بعدد 5 لاعبين ومدرب أو إداري، علماً أن فعاليات البطولة ستقام على (مضمار ذمار الدولي) خلال الفترة من الـ 10 من ديسمبر الجاري وحتى الـ 12منه.

* وستكون مسابقات البطولة في فعاليات : 100متر ، 200متر ، 400متر ، 800متر ، 1500متر ، الوثب الطويل ، الوثب الثلاثي ، دفع الجلة ، ورمي الرمح .. وستقام بنظام الميداليات (الأول ذهبية ، والثاني فضية ، والثالث برونزية) ، شريطة أن المنتخب الذي سيحقق أكبر عدد من الميداليات الذهبية ، سيتوج بالبطولة وسينال كأس البطولة ، وإذا لم تحسم النتيجة بذلك فسيتم الرجوع إلى عدد الميداليات الفضية ، ثم البرونزيات .. علماً أن صاحب المركز الثاني سينال كأساً ، وكذلك صاحب المركز الثالث.

* هذا وقد دعا الاتحاد اليمني لألعاب القوى المنتخبات المشاركة إلى الاستعداد الجيد للبطولة ، وطالب الفروع بسرعة إرسال كشوفات المشاركين إلى السكرتارية.

* من جهة أخرى .. انعقد أمس اجتماع في محافظة ذمار برئاسة الأخ محافظ ذمار(محمد ناصر البخيتي) تم خلاله مناقشة التحضيرات الجارية لاستضافة المحافظة بطولة الجمهورية لمنتخبات ألعاب القوى لفئة الناشئين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى