أهلي الغيل يتأهل للدور الثاني والنخبة يشعل المنافسة في كأس حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

> * خطف الفريق الأول لكرة قدم النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير بطاقة التأهل الثانية لدور الـ 16 في بطولة كأس حضرموت السابعة الجارية منافساتها حالياً برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي واخوانه للصرافة وبتنظيم من اللجنة الرئيسية .. وحسم أهلي الغيل (بطل النسخة الثانية 2011 لكأس حضرموت) المنافسة على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى وذلك بعد تعادله عصر أمس الإثنين مع جاره شباب القارة بنتيجة هدف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد الشاحث بمدينة الشحر ضمن منافسات المجموعة الأولى للدور التمهيدي (دور المجموعات) والتي حسم بطاقتها الأولى حامل اللقب تضامن حضرموت بالعلامة الكاملة خمس انتصارات .. وقد سجل هدف الأهلي وجدي فؤاد بن صبيح ولشباب القارة محمد سعد بن سلمان.

* وبالنتيجة رفع الأهلي رصيده الى 10 نقاط خلف التضامن الأول 15 نقطة ، وتأهلا معاً للدور الـ 16 وسيقابلان ذهاباً وإياباً مع أول وثاني المجموعة الخامسة (شعلة العرض واتفاق الحوطة) .. وهما قد تأهلا عن الخامسة فقط سيتقابلان الخميس لتحديد المركزين الأول والثاني بينهما بحيث سيلعب التضامن الأول مع الثاني ويلعب الأهلي الثاني مع الاول.

* وفي المباراة الثانية التي جرت عصر أمس واحتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا أشعل النخبة المنافسة على بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية التي لم تحسم إلى الآن وهي المجموعة الوحيدة من بين المجموعات الثمان التي تأخر الحسم فيها .. فيما النخبة أشعل المنافسة بعدما رفع رصيده الى 7 نقاط اثر فوزه الكبيرعلى الصدارة بأربعة أهداف دون رد سجل منها عبد الغني اليزيدي ثلاثة اهداف (هاتريك) وحمل الهداف الرابع توقيع سعيد صالح بن عبود الشيخ .. النخبة إن أراد بلوغ الدور الثاني فلا بد له حصد النقاط الثلاث في مباراته القادمة امام هلال فوة.

* وتتبقى 3 مباريات في هذه المجموعة التي ستحدد الأول والثاني ، واللذين سينضمان إلى الفرق الـ 14 المتأهلة لدور الـ 16 وانحصر التنافس بين سمعون الشحر (9 نقاط) وهو الوحيد الذي أكمل مبارياته الخمس ، والمكلا (8 نقاط) وبقيت له مباراة أمام وحدة الحامي ، وهو ايضا أي الوحدة داخل دائرة المنافسة كونه يمتلك 3 نقاط وبقيت له مباراتان ، والنخبة (7 نقاط) الذي سيلعب آخر مباراة له أمام هلال فوة.

* اليوم الثلاثاء يلتقي (المكلا ووحدة الحامي) ، وإن فوز المكلا سيمنحه إحدى البطاقتين أما تعادله أو الخسارة ستدخله حسابات مع سمعون والنخبة ووحدة الحامي في حالة فوزه في المباراة الثانية أيضاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى