الحامد يوجه بصرف مبالغ مالية لأندية خنفر وعرفان والعين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * وجه الامين العام للمجلس المحلي بأبين الاستاذ مهدي الحامد صباح أمس الثلاثاء مدراء عموم مديريات خنفر ولودر المحامي مازن اليوسفي والاستاذ ناصر عوض موسى بصرف 500 ألف ريال لكل ناد من اندية خنفر وعرفان والعين المشاركين في تجمع أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

* وأكد الاستاذ مهدي الحامد ان توجيهه لمدير عام لودر ناصر عوض موسى بصرف خمسمائة ألف ريال لكل ناد من ناديي عرفان والعين ، وكذلك لمدير عام خنفر مازن اليوسفي بصرف خمسمائة ألف ريال لنادي خنفر الذين سيمثلون أبين في بطولة أندية الدرجة الثانية .. واشار الى ان السلطة المحلية ستقف مع هذه الاندية وستقدم لها الدعم اللازم من اجل تحقيق النتائج المرجوة ، وتمثيل المحافظة خير تمثيل والصعود الى اندية الدرجة الاولى ، علماً أن هذه الاندية تمتلك العديد من المواهب والنجوم ، الذين نعول عليهم الكثير.

* من جانبه .. شكر مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد الراعي امين عام محلي المحافظة مهدي الحامد على هذه اللفتة الكريمة من خلال توجيهه للسلطتين المحليتين بلودر وخنفر بصرف هذه المبالغ لهذه الاندية التي تستعد للمشاركة في بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم ، من أجل تقديمهم أفضل العروض الكروية وتحقيق آمال الجماهير الرياضية في الصعود الى الدرجة الاولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى