بركلة في الوجه .. صامويل إيتو يعتدي على صحفي جزائري في قطر

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> * اعتدى رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو أمس بعنف على صحفي جزائري بعد مناوشات بينهما خارج"ملعب 974"، عقب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في مونديال قطر.

* وأظهرت مشاهد فيديو متداولة على شبكات التواصل الاجتماعي صامويل إيتو وهو يعتدي بالضرب على الصحفي الجزائري، الذي يبدو أنه استفز النجم الكاميروني السابق ببعض الكلمات .. وفشل عدد من الحاضرين في المكان في تهدئة إيتو، الذي كان غاضبا، وهرول نحو المشجع الذي كان يحمل في يده آلة تصوير، فركله على وجهه ليسقطه أرضا.

* وتفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادثة التي ظهرت لاحقاً في مقطع فيديو قال إنه موجود بأحد مراكز الشرطة، تحدث فيه عن تفاصيل ما وقع في "استاد 974" .. وذكر الصحفي الجزائري في فيديو نشره عبر قناته عبر اليوتيوب ، أنه تشابك مع صامويل إيتو ، وشخص كان برفقته ، مؤكدا أن صامويل إيتو حطم كاميرته الخاصة ، بعد أن قام بتصويره وسأله عن الحكم باكاري جاساما.

* وروى الشاب تفاصيل الحادثة التي وقعت حسبه ، بعد أن سأل رئيس الاتحاد الكاميروني عن ملابسات المباراة التي جرت بين الجزائر والكاميرون في إطار تصفيات كأس العالم والاتهامات للحكم جاساما، بالانحياز فيها للجانب الكاميروني.

* وحاول عدد من الصحفيين سؤال إيتو عن سبب لكمه الشاب إلا أنه رفض الإدلاء بأي تصريح وتوجه فورًا مع الأمن القطري، الذي كان متواجدا في المكان .. واستعرض الصحفي مأموني الكدمات الموجودة في جسده جراء الضرب، كما أظهر كاميرته المُحطمة .. وأوضح ، أن القضية قيد التحقيق من طرف الشرطة القطرية، في انتظار مستجدات جديدة حول القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى