المكلا يتخطى وحدة الحامي ويبلغ الدور 16 في كأس حضرموت

> الشحر «الأيام» خاص :

> * حسم الفريق الأول لكرة قدم نادي المكلا الرياضي البطاقة الأولى المؤهلة إلى دور الـ 16 في بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظيم اللجنة الرئيسية.

* وطار الأخضر المكلاوي بالبطاقة الأولى بعد فوزه على وحدة الحامي بهدفي محمد باخريش وطه الحبشي في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشاحث بالشحر عصر امس الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية .. ورفع المكلا رصيده إلى 11 نقطة منهيا مبارياته في الدور التمهيدي .. فيما تجمد رصيد وحدة الحامي عند النقاط الثلاث وهو الآن خارج المنافسة ، وتبقت له مباراة واحدة أمام الصدارة سيلعبها في ختام مباريات المجموعة يوم 10 ديسمبر الحالي.

* البطاقة الثانية في هذه المجموعة وهي الأخيرة التي سيكتمل بها وصول فرق الدور الثاني (دور الـ 16) انحصرت بفوز المكلا أمس بين الثنائي سمعون الشحر ونخبة حضرموت ، وسمعون رصيده 9 نقاط وأكمل مبارياته والنخبة 7 مباريات وتبقت له مباراة مع هلال فوة يوم السبت القادم، فوز النخبة يذهب به إلى الدور الثاني ويخطف البطاقة الثانية أما خسارته أو تعادله تمنح البطاقة لسمعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى