مدرب كرواتيا يصف تشكيلة البرازيل بالمرعبة

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> * وصف زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا، تشكيلة منتخب البرازيل بأنها "مرعبة"، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع بين المنتخبين غداً الجمعة في الدور ربع النهائي ، من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

* وقال داليتش، في تصريح صحفي أمس : "البرازيل هي المرشحة، دعونا نواجه الواقع.. البرازيل هي أقوى وأفضل منتخب في كأس العالم" ، مضيفاً : "ما تابعته حتى الآن ، عند النظر إلى تشكيلة لاعبيها وإمكانات ومواهب وقيمة التشكيلة أرى أنها مرعبة حقاً .. أعتقد أننا على موعد مع اختبار صعب ومهمة صعبة أمام الفريق الذي يقدّم كرة قدم رائعة بوجود العديد من اللاعبين أصحاب الكفاءة والسرعة".

* وتابع : "البرازيل لديها ثقة بالنفس وهناك أجواء رائعة داخل الفريق ، وهو شيء واضح، إلى جانب أن لاعبيها من الطراز الرفيع، ورغم ذلك لن نيأس، وأعتقد أنه ليس لدينا ما نخشاه".

* وأشار مدرب كرواتيا إلى أن منتخبه يحتاج إلى دخول المباراة بإيمان وثقة في النفس ، والتطلع إلى استغلال فرصه ، والاستمتاع بمواجهة البرازيل، واصفا "السيليساو" بأنه "منافس رائع لكن أعتقد أن بوسعنا خوض التحدي ، نحتاج إلى التحلي بالذكاء، وفرصة كل فريق ليست 50 بالمئة ، لكن نحن أيضاً لسنا خارج الترشيحات".

* وقد تأهل منتخب كرواتيا إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ، بفوزه على المنتخب الياباني (3 - 1) بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي الاثنين الماضي في الدور ثمن النهائي ، فيما تأهل المنتخب البرازيلي بعد فوزه الكبير على المنتخب الكوري الجنوبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الدور ذاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى