​مطالبات بتوفير حصة غاز كافية لمديرية المقاطرة

> الحوطة «الأيام» صلاح بن غالب:

>
​نفذ، أمس الأربعاء، العشرات من أبناء و وكلاء مادة الغاز المنزلي وقفة احتجاجية بمديرية المقاطرة محافظة لحج تنديداً بتجميد حصتهم من الغاز المنزلي.

ورفع المحتجون اللافتات وشعارات تطالب السلطة المحلية بالمديرية بسرعة وضع حلول تنهي أزمة انعدام الغاز المنزلي الحاصلة في أسواق المديرية.

وقال وكيل بيع المادة بسوق الربوع، أحمد اللغم لـ"الأيام": أن المخصص لم يعد كافٍ في ظل خصخصة الحصص المعتمدة من قبل الشركة اليمنية المنتجة للغاز بصافر  بمحافظة مأرب.

واتهم اللغم قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة بتوقيف الحصة في محطة الفرشة منذ أكثر من شهر، الأمر الذي أدىَّ لحرمان المواطنين من الحصول على الغاز بشكل دوري ومنظم وعملية إرباك في توزيع المادة بصورة عادلة.

وفي ذات السياق قال عدد من المشاركين بالوقفة لـ"الأيام": "انعدام الغاز يرجع لعدم استلام الوكلاء الحصة بشكل كامل، بعد الخصم من حصة المديرية بعدد أربع مقطورات شهرياً".

متوعدين بخطوات تصعيدية كون الغاز المنزلي يمر أمام أعينهم بالطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي تعز ولحج مالم يتم تلبية مطالبهم في إطلاق  حصة المديرية من الغاز المنزلي دون أي نقصان، حسب تعبيرهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى