بعد غرق قارب محمل بالحشيش.. البحر يلفظ كمية من المخدرات على سواحل عدن وأبين

> عدن "الأيام" خاص

>
دعا مدير عام شرطة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي، جميع مراكز الشرطة الى رفع اليقضة الأمنية والانتباه من عمليات التهريب التي قد تتم في السواحل وخصوصا بعد الاعلان عن غرق قارب محمل بالحشيش والمواد المخدرة بالقرب من سواحل العاصمة عدن.

وأعلنت شرطة كريتر، الخميس، العثور على 9 كيلو حشيش، في سواحل صيرة بالعاصمة عدن.

وكانت عملية العثور على الحشيش عقب الإعلان عن غرق سفينة تحمل حشيش ومواد مخدرة بالقرب من سواحل عدن، بالتحرك فوراً لضباط البحث والتحريات في شرطة صيرة.

وقال مدير شرطة كريتر العقيد نبيل عامر لموقع "درع الجنوب" بأن الأجهزة الأمنية التابعة لشرطة كريتر، عثرت على 9 كيلو حشيش مغلفة بطريقة محكمة باكياس سوداء ولواصق، موجودة بالقرب من سواحل مديرية كريتر.

وأكد العقيد عامر بإن شرطة كريتر عملت محضر ضبط بالمواد التي تم العثور عليها وتم تسليم المضبوطات الى إدارة مكافحة المخدرات لاستكمال بقية الاجراءات.

وفي نفس السياق عثرت قوات الحزام الأمني على كمية من مادة الحشيش المخدر أثناء تمشيطها شاطئ البحر العربي من منطقة الشيخ عبدالله بزنجبار وصولا الى مدينة شقرة.
وقالت عمليات حزام دلتا أبين: بناءً على معلومات وبلاغات تلقتها قوات الحزام الأمني قطاع زنجبار حول العثور على مادة الحشيش لفظها البحر، بعد غرق سفينة بالقرب من ساحل أبين حيث تحركت دوريات الحزام الأمني وقامت بتمشيط الساحل الممتد من الشيخ عبدالله الى مدينة شقرة، وعثرت على 6 كيلو من مادة الحشيش المخدر في مدينة الشيخ سالم لفظها البحر الى الساحل.


وأكدت العمليات تم ضبط الحشيش ونقله الى مقر حزام زنجبار، وفتح ملف للتحقيق حول المادة المخدرة، والتي يؤكد ان السفينة التي كانت تنقل الحشيش قد غرقت في عرض البحر.

وأشارت عمليات حزام دلتا ابين ان قوات الحزام ما زالت تقوم بعملية التمشيط على الساحل ،والاجهزة المختصة مستمرة في التحقيق لمعرفة مصدر الحشيش والضالعين خلف العملية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى