حضرموت.. ضبط عشريني قام بسرقة محل جوالات وأموال في الشحر

> الشحر «الأيام» خاص:

> ضبطت الأجهزة الأمنية بمدينة الشحر في حضرموت، الأربعاء الماضي، شخص في العشرينات من العمر قام بسرقة مبلغ مالي 39 ألف ريال سعودي ومليون ريال يمني إضافة إلى 4 جوالات تقدر قيمتهم حوالي 2800 ريال سعودي من داخل محل جوالات في السوق وسط مدينة الشحر بعد أن قام بكسر أبوابه وتنفيذ عملية السرقة.

وبحسب التفاصيل، جاءت عملية القبض على اللص بناء على بلاغ تقدم به المواطن إلى مركز أمن المديرية يفيد بسرقة محله، وعلى ضوء ذلك قامت الأجهزة الأمنية بالنزول إلى الموقع ومعاينته وتم تشكيل فريق أمني بإشراف مباشر من قبل مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني وفريق من البحث الجنائي بكل وحداته بقيادة مدير البحث ومدير وحدة التحقيقات وعناصر التحريات، وبعد عملية بحث وتحري واسعة وجهود متواصلة تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على اللص.

وبحسب المركز الإعلامي لمحافظة حضرموت، تشير التحقيقات الأولية إلى أن اللص اعترف بكل ما نسب إليه بعد مواجهته بالأدلة والقرائن واعترف أنه قام ببيع الجوالات التي سرقها خارج حضرموت.

واتخذت الأجهزة الأمنية كل الإجراءات القانونية اللازمة وإيداع المتهم الحجز لحين استكمال ملفه وتحويله إلى النيابة لينال جزاءه العادل.

وتحثهم الأجهزة الأمنية كل المواطنين وملاك المحلات التجارية التأكد على إغلاق محلاتهم وبيوتهم بشكل محكم عند مغادرتها وأهمية تركيب كاميرات مراقبة لجميع المحلات لتساعد في عملية القبض على المجرمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى