أبين.. وقفة احتجاجية تنديدا بتردي الخدمات وفساد السلطة بلودر

> لودر «الأيام» خاص:

> نظم العشرات من الشخصيات الاجتماعية والناشطين والمواطنين، أمس الأحد، بمدينة لودر في أبين، وقفة احتجاجية لتنديد بتردي الخدمات وانعدام الغاز المنزلي والمياه والنظافة وغياب الأمن وتردي خدمة الكهرباء في ظل الظروف المعيشية الصعبة من ارتفاع اسعار السلع الاستهلاكية والبطالة وتأخر صرف المرتبات والتنديد بفساد السلطة المحلية بالمديرية.


وقال منظمو الوقفة الاحتجاجية في أحاديث لـ "الأيام"، إن تنفيذهم لهذه الوقفة الاحتجاجية نتيجة تردي الخدمات الضرورية وغياب الجانب الأمني وأصبح المواطن يعيش في حالة من الذهل والهوان بعد عجز السلطة المحلية بالقيام بمهامها.


وأضافوا إلى أن الفساد الإداري والمالي منتشر في أورقة السلطة المحلية بمديرية لودر الذي لم تعمل أي شيء ينعكس على المواطن في جانب الخدمات الضرورية.

وقالوا إن الكل ضد فساد السلطة المحلية التي لم تراعي مصلحة المواطن وما يحتاجه من نظافة وأن طفح المجاري في مدينة لودر حول المدينة إلى بؤر للبعوض الناقلة للأمراض الخطيرة.


وأشاروا أيضا إلى الغياب التام لدور السلطة المحلية بالمديرية التي لم تحرك ساكنا تجاه الأوضاع المتردية التي تعاني منها المدينة ولم تقم بدورها كما يجب بعد أن ازدادت معاناة الناس الذين يحملون شراء وايتات الماء بمبالغ كبيرة تتراوح ما بين 20 إلى 25 ألف ريال للبوزة وغياب مادة الطبخ الموالي بعد توقف العمل في محطة الغاز لأكثر من شهرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى