غرور رونالدو يدفعه للتفكير في قرار تاريخي

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> * ودع كريستيانو رونالدو، نجم وهداف البرتغال، منافسات كأس العالم عقب الخسارة أمام المغرب، بنتيجة (1 - 0) السبت في منافسات ربع نهائي البطولة .. وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية ، أن رونالدو غادر دون أن يتحدث عما سيفعله حول مستقبله في المنتخب البرتغالي ، لافتة إلى أن من حول الدون يلمحون بإمكانية مشاركته في مونديال 2026.

* وأضافت أن طموح رونالدو بالمشاركة في كأس العالم المقبلة أمر صعب، في ظل تقدم اللاعب بالعمر ، وأنه سيصل في هذه النسخة إلى 41 عاما .. وقالت الصحيفة : "غرور كريستيانو رونالدو يدفعه للتفكير في كأس عالم أخرى" ، مشيرة إلى أن هداف البرتغال قد يصبح اللاعب الوحيد في التاريخ الذي يشارك في 6 بطولات كأس العالم.

* وأوضحت أن كاتيا أفيرو ، شقيقة رونالدو ، كتبت عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام : "41 عاما هي زهرة العمر" ، لتترك الباب مفتوحا أمام استمرارية رونالدو في أداء واجبه الدولي حتى النسخة القادمة من البطولة.

* جدير بالذكر أن رونالدو جلس بديلا في مباراتي البرتغال في الأدوار الإقصائية ، أمام سويسرا بدور الـ 16، ثم ضد المغرب في ربع النهائي ، كما ودع أرض الملعب بالدموع بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، معلنا فوز أسود الأطلس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى