يعقوب هبشان يستعرض فنونه التشكيلية في قطر

> الدوحة «الأيام» عن حضرموت سبورت :

> * حظي الفنان التشكيلي (إبن الغناء تريم) يعقوب هبشان بالاهتمام الكبير من قبل جماهير الكرة المتابعين للحدث العالمي في الدوحة أينما حل ونزل ، نظير موهبته في الرسم التشكيلي وأبرز ابداعاته منحوت كأس العالم الخشبي ، حيث حرصت العديد من الجماهير العربية والأجنبية في التقاط الصور التذكارية المخلدة للحظة ولأعرق كؤوس اللعبة الأكثر شعبية في العالم مشيدين بموهبة الرسام (هبشان) .. ولم تفوت القنوات الفضائية القطرية وابرزها قناتي الكاس وقطر ، حيث ابرزت له حيزا تحدث فيه عن موهبته ورسوماته التشكيلية الجميلة ومنها كاس العالم المعبر عن سعادته باستضافة قطر لهذا الحدث العالمي ، ولازال الفنان يعقوب هدفا لعدد من الوسائل الإعلامية.

* هذا وكان الفنان يعقوب هبشان قد وصل الى الدوحة برفقة المدير العام لمكتب الشباب والرياضة رياض بن صلاح الجهوري بعد رحلة تكللت بالنجاح بدعم من وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومتابعة جادة من المدير العام للمكتب الذي بذل الجهد من اجل مشاركته في المونديال العالمي كتشجيع مستحق لهذه الموهبة الحضرمية وكعادته في دعم وتشجيع المواهب الرياضية والشبابية.

* من جانبه قدم الفنان هبشان الشكر الجزيل لراعي الرياضة والرياضيين الوزير نايف البكري على دعمه ونجاح مشاركته في هذا المحفل العالمي ، وكذا متابعة المدير العام لمكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري وجهوده التي اثمرت عن نجاح سفره الى الدوحة .. شاكرا ومقدرا لهما هذا الاهتمام بالشباب والرياضيين الموهوبين متمنيا ان يقدم نفسه وموهبته كخير سفير للوطن في الخارج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى