مناقشة إمكانيات دعم مركز الكلى بحقيبة جراحية لعمليات المفاغرة الشريانية

> الغيظة «الأيام» خاص:

> عقد د. خالد سعيد بن عطية مدير مركز الغسيل الكلوي بمحافظة المهرة، اليوم الاثنين، لقاء مع رئيس صندوق صحة مهري راشد حسان القميري، وبحضور أخصائي الجراحة العامة د. هاني العبودي، لمناقشة إمكانيات توفير معدات جراحية لعمليات الربط الشرياني للأوعية الدموية التي تجرى لمرضى الغسيل الكلوي والتدخل الجراحي الطارئ للقلب وغيرها من عمليات الأوعية الدموية.

ويأتي اللقاء بناءً على مناشدة أطلقها مدير مركز الغسيل بالمهرة التي ترتكز على المفاغرة الشريانية لمرضى الفشل الكلوي.

وخلال اللقاء استعرض رئيس صندوق صحة مهري راشد حسان القميري سبل توفير الحقيبة الجراحية المتكاملة التي تمكن الجراح من إجراء هذه العمليات النوعية في قسم الجراحة بالمستشفى والتخفيف من مشقة السفر بالنسبة لمرضى الغسيل وتمكينهم من الحصول على جلسات غسيل آمنة وبطريقة جيدة.

واستعرض د. العبودي، اختصاصي الجراحة العامة والصدر، أهم الملاحظات التي تسهم في توفير طاقما جراحيا ذو كفاءة وجودة بحسب المعايير المعمول بها من قبل الأطباء في إطار الاختصاص الطبي بالشراكة مع صندوق صحة مهري الذي يقدم دعم طبي بشكل مستمرة لقطاع الصحة بالمحافظة.

وأشاد مدير مركز الغسيل بالمهرة بدور صندوق صحة مهري والتدخلات الطارئة التي يقوم بها لمعالجة الجوانب الشائكة في الجانب الصحي بالشراكة والدعم المستمر من قبل السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى