​أمن حضرموت يضبط أربعينيا احترف سرقة كميات من الديزل

> المكلا «الأيام» خاص:

>
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر في حضرموت،اليوم الاثنين، من إلقاء القبض على شخص يدعى (ص. ن. ا) في الأربعينات من العمر قام بسرقة مادة الديزل من عدة مواقع في مدينة الشحر، وتقدر الكمية المضبوطة بـ 90 لترا.

و بحسب الإعلام الأمني لحضرموت، جاءت عملية الضبط بناء على عدة بلاغات تقدم بها المواطنين في المراكز الأمنية بالمديرية تفيد بسرقة مادة الديزل من خزانات مولدات الكهرباء في عدة  أحياء سكينة، ومواقع حيوية مستخدماً أسلوب سحب مادة الديزل عن طريق أنبوب مطاطي مستقلا سيارته في عملية تنفيذ هذه السرقات.

وبعد عملية بحث وتحرٍ واسعة وجمع المعلومات والاستدلالات وتحديد مسار الكاميرات في بعض المواقع تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الشخص المطلوب، وإيداعه الحجز وفتح محضر تحقيق في هذه الواقعة واستكمال ملفه وتحويله إلى النيابة العامة.

وأكد مدير البحث الجنائي ملازم أول سعيد مرعي أن عملية كشف ملابسات القضية جاءت بجهود رجال الأمن الذين يعملون ليل نهار من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار، وتحقيق السكينة العامة.

ولفت الملازم أول سعيد مرعي إلى أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى، ولن تألو جهداً في ضبط وملاحقة المجرمين، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل، وأن الأجهزة الأمنية تعمل بروح الفريق الواحد في كل الوحدات والأقسام الأمنية.

وثمن وقوف السلطات الأمنية العليا ومساندتها لكل الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر وتذليل الكثير من الصعوبات والعراقيل التي تعتري سير العمل.

وتواصل الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر نجاحاتها الأمنية من خلال كشف العديد من القضايا الجنائية التي سُجلت ضد مجهول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى