محلي أبين: أولوياتنا خدمة المواطن ووضع مصلحته فوق كل المصالح

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> دعا الأمين العام للمجلس المحلي والقائم بأعمال محافظ أبين مهدي الحامد، أمس الثلاثاء، كافة مدراء عموم المكاتب التنفيذية والحكومية إلى القيام بمسؤولياتها والمهام المناطة بها تجاه المواطن خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد والتخفيف من معاناتهم.

وقال السيد مهدي الحامد لـ "الأيام": "من أولويات مهام السلطة المحلية وضع مصلحة المواطنين فوق كل المصالح وتوليهم جل اهتمامها من خلال تنفيذ المشاريع الخدماتية واستهداف المناطق النائية التي بحاجة لمثل هكذا مشاريع".

وأشار إلى أن السلطة المحلية تبذل جهودها من أجل تنفيذ المشاريع الخدماتية للتخفيف من معاناة المواطنين ومتابعة كافة القضايا وإيجاد الحلول المناسبة لها كونها وجدت من أجل خدمتهم، مضيفا إلى أنه يقع على مدراء العموم في المديريات خدمة المواطنين وعدم تجاهل مطالبهم كونها وجدت من أجل تقديم الخدمات لهم وأنه لا مكان للفسدة والفاسدين إطلاقا، وأي تقصير سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة، مشيرا، إلى أن السلطة المحلية ستقف أمام أي تجاوزات أو تقصير من قبل مدراء العموم ولن يتم التساهل في أداء مهامهم الذي يقومون به تجاه المواطن.

ولفت إلى أن هناك جهود تبذلها السلطة المحلية من أجل التخفيف من معاناة المواطنين في الجانب الخدماتي، فأبين هي حزبنا الأول والأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى