​أمن غيل باوزير يشارك في اجتماع القضايا المتعلقة بالأراضي بالمحكمة الابتدائية

> المكلا «الأيام» خاص:

>
قالت إدارة أمن غيل باوزير ممثلة بمدير إدارة الأمن بالمديرية الرائد عهدي عبدالله النموري، أمس، إنها شاركت في  الاجتماع الذي ناقش عددا من القضايا المتعلقة بمشكلات الأراضي السكنية وصرف الاستمارات غير مرخصة، بمحكمة غيل باوزير الابتدائية.

وبحسب التفاصيل التي نشرها المركز الأمني لمديرية غيل باوزير، ترأس اللقاء رئيس المحكمة القاضي سعيد محمد بايعشوت، بمشاركة وكيل نيابة غيل باوزير القاضي سعيد بن عمرون، ومدير هيئة الأراضي بالمديرية أحمد محفوظ وبران، لبحث عدد من المشاكل والحلول بالأرضي وحصر الاستمارات المرخصة من قبل الهيئة، وتشكيل لجنة للنظر في الاستمارات والمواقع الغير مقيدة بالهيئة، وعمليات البيع والشراء في المخططات العشوائية وباستمارات مزورة.

وأقر اللقاء تشكيل لجنة لتنفيذ حملة إزالة العشوائيات في بعض المصالح العامة والشوارع الرئيسية وتكونت اللجنة من النيابة العامة وهيئة الأراضي وإدارة الأمن.

وقدم في الاجتماع عدد من الاقتراحات منها إصدار عدد من التعاميم من قبل هيئة الأراضي للمواطنين لتنبيههم بعدم البيع والشراء في الأراضي إلا بعد الرجوع إلى الهيئة للتأكد، وتمت مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بمشاكل الأراضي السكنية وتحذير المواطنين من البيع والشراء في المخططات العشوائية والاستمارات غير المقيدة حتى لا يتعرضون للمساءلة القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى