أهلي تعز يعادل سلام الغرفة ويتصدر ذهاب تجمع المكلا في دوري الثانية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> تصدر أهلي تعز ترتيب فرق المجموعة الثانية في (تجمع المكلا) لأندية الدرجة الثانية ، الجارية منافساتها حالياً والمؤهلة لدوري الدرجة الأولى الموسم القادم بعد ختام مباريات دور الذهاب عصر أمس الجمعة بتعادله مع نظيره سلام الغرفة بهدف لآخر ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا الذي يستضيف مباريات هذه المجموعة .. سجل السلام أولاً في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة عن طريق علي خالد الدقين وبعدها بخمس دقائق عادل الأهلي بواسطة عبدالله حميد ، ولم تهتز الشباك مرة أخرى بعد الهدفين ، ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط، فيما رفع السلام رصيده الى نقطتين.

ويشتد التنافس على بطاقة التأهل الوحيدة في المجموعة الثانية عند انطلاق مباريات دور الإياب يوم الإثنين القادم 19 ديسمبر بلقاء (سلام الغرفة وعرفان أبين) ، فيمايلتقي يوم الأربعاء 21 ديسمبر (عرفان وأهلي تعز)، وتختتم مباريات هذا التجمع بحسب البرنامج الصادر من لجنة المسابقات لاتحاد الكرة بلقاء (أهلي تعز وسلام الغرفة) الجمعة القادمة 23 ديسمبر .. وكان في المجموعة الرابعة (تجمع مأرب) قد تفوق لاعبو نادي خنفر أبين على نادي الرشيد بتعز بفضل ثنائية اللاعب أحمد العيدروس في الشوط الأول .. وفي الشوط الثاني تراجع الأداء فنياً ، وتحصل الرشيد على فرص تألق في إبعادها أحمد فوزي حارس خنفر البطل الذي صد ركلة جزاء في آخر الدقائق ليصل خنفر أبين للنقطة الرابعة.

خنفر أبين
خنفر أبين

وسيكون لقاء غد الأحد بين (تضامن حضرموت وخنفر أبين) لحسم التأهل للتضامن أو عودة خنفر لآماله في التأهل .. وفي المجموعة الثالثة (تجمع سيئون) تغلب عصر أمس الأول الخميس نادي تضامن شبوة على منافسه حسيني لحج بـ 5 - 1، على ملعب سيئون الأولمبي ليودع أول ثلاث نقاط في رصيده في الدوري ، وبهذا الفوز يتصدر التضامن المجموعة مؤقتاً ، ويلعب مباراته القادمة في مرحلة الإياب مع نادي طليعة تعز يوم الثلاثاء .. وفي المجموعة الأولى في إطار (تجمع شبوة) توج فريق سمعون الشحر ببطاقة التأهل الأولى للصعود إلى الدرجة الأولى اثر تعادله عصر يوم أمس الأول الخميس 4 - 4 مع سفير محافظة أبين فريق نادي العين لودر.

وفي مباراة نارية ومجنونة استطاع فيها سمعون بفارق الخبرة والامكانيات والنجوم الدوليين أحمد الصادق ومحسن قراوي وفيصل باهرمز وعبدالمجيد صبارة وسعيد العولقي وعبدالله زهره وغيرهم من تحقيق هدفه المنشود بعد الخروج بالتعادل الإيجابي أمام فريق العين الذي قدم كل ما لديه ولفت الأنظار بعد ظهوره بصورة مغايرة في المستطيل الاخضر، بقيادة زملاء الحارس الدولي الكابتن وضاح أنور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى