​مسؤول أمني بحضرموت يطالب الرئاسي والمجتمع بدعم الأمن ومساندته

> سيئون «الأيام» خاص:

>
​أكد العميد الركن عبد الله سالمين بن حبيش مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء، أمس، أن قيادة الأمن وجميع منتسبيها بالتعاون مع الجميع بما فيها الوحدات العسكرية المرابطين في وادي وصحراء حضرموت ستحافظ على الأمن الذي حقق فيه نقلة قوية في الأشهر القليلة الماضية وعدم ترك مجال للاختلالات الأمنية واستغلال الأوضاع لغرض الانفلات الأمني.

ودعا المسؤول الأمني جميع فئات ومكونات المجتمع إلى التلاحم مع الجهات الأمنية لما تمر به البلاد من مآسي ومحن وظروف سياسية واقتصادية صعبة.

ووفقا لإعلام التوجيه المعنوي، أضاف: "انطلاقاً من باب المسؤولية والواجب والحرص بمخاطبة الجميع كلاً بصفته وشخصه رجالا وسلطة ومواطنين تقع على عاتقهم مسؤولية الحفاظ على الأمن العام والسكينة العامة، مناشداً الجميع التعاون الجاد والفعَّال للوصول إلى استقرار تام والحد من مستوى الجريمة حتى تحقيق وضع آمن مستقر".

وقال: "سيتم القبض على كل متربص وكل متلاعب وكل متهاون بالجهات الأمنية وإحالته إلى الجهات المختصة النيابة والقضاء مهما كانت قضيته كوننا نراها من وجهة نظرنا قضية جسيمة في ظل هذا الظرف الصعب التي تمر به البلاد".

وطالب قيادة البلاد ممثلة في رئيس وأعضاء المجلس القيادة الرئاسي وقيادة السلطة المحلية في المحافظة وقيادة وزارة الداخلية بمواصلة الدعم لتحقيق الهدف والمقصد المنشود، مرحباً بقيادة السلطة المحلية الجديدة بالوادي والصحراء وأركان حرب المنطقة العسكرية الأولى، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم آملاً من الجميع الوقوف الجاد والصادق إلى جانب حضرموت وأمنها واستقرارها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى