بسعة 4000 متر مربع.. مشروع الخزان الإسعافي الجديد بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص:

> تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري بمعية وكيل المحافظة سالم بن شرمان، مشروع الخزان الإسعافي الجديد والخط الناقل للمياه من حقل الآبار بجثمة بمدينة سيئون.

واستمع العامري من المهندس الفني عن الجهة المنفذة للمشروع وجدي محروس، إلى شرح عن مدى جاهزية الخزان وربطه بالشبكة الرئيسية لإمدادها بالكمية المطلوبة من المياه، لمواجهة الطلب المتزايد عليها من قبل نقاط الاستهلاك في المناطق التي تغطي احتياجاتها مؤسسة المياه والصرف الصحي بوادي وصحراء حضرموت.

وأكد العامري، على أهمية الحفاظ على المؤسسات الخدمية ومدّها بكافة التسهيلات والدعم اللازمين لاستمرارها في تقديم خدماتها المرتبطة مباشرة بحياة الناس، مشيرا إلى أن نهج السلطة المحلية الثابت، وحرصها الكبير على بقاء هذه المؤسسات قائمة بمهامها على أكمل وجه، داعيا كافة الجهات الحكومية المحلية منها والمركزية إلى التعاون وتظافر الجهود في هذا الإطار.

الجدير بالذكر، أن مشروع الخزان الإسعافي الجديد البالغ سعته 4000 متر مربع والتابع لمؤسسة المياه والصرف الصحي بوادي وصحراء حضرموت، والممول من حصة حضرموت من النفط، يشمل فصل الخطوط المغذية من الآبار في الحقل إلى خطين، الخط الشرقي يحتوي على 9 آبار يرتبط بالخزان القديم والخط الغربي يتكون من 8 آبار يرتبط بالخزان الجديد، الأمر الذي سيعمل على استقرار خدمة المياه بشكل جيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى