نجاح كبير لأول بطولة مفتوحة لمصارعة الذراعين بلحج

> الحوطة«الأيام» هشام عطيري :

> * شهدت الصالة المغطاة في مدينة الحوطة اللحجية إقامة بطولة مصارعة الذراعين (الرست) كأول بطولة مفتوحة تنظم من قبل اللجنة المؤقتة لمصارعة الذراعين ، بدعم من قبل مكتب الشباب والرياضة وصندوق النظافة بالمحافظة لحج بحضور مستشار محافظ لحج لشؤون الرياضة فيصل شوكرة وعدد من رؤساء فروع الاتحادات والشخصيات الرياضية وجمع غفير من المشجعين .. وشارك في البطولة 30 لاعباً في أوزان 60 ، 70 ، 80 ، 90 ، 100 ، 110 كجم ، بعد إجراء اللجنة المنظمة لعملية القيد والوزن للاعبين المشاركين.

 * حضور جماهيري كبير تابع منافسات اللاعبين في بطولة مصارعة الذراعين التي لاقت ترحيباً كبيراً وإقبالاً على التسجيل للمشاركة في هذه البطولة المفتوحة ، التي أدارها حكام معتمدون لهذه اللعبة

وبعد منافسات شديدة وساخنة حقق 5 لاعبين في هذه (البطولة المفتوحة لمصارعة الذراعين الرست) المراكز الاولى ، حيث حقق اللاعب (حسين عيدان) المركز الأول في فئة 60 كيلو ،  واللاعب (فريد محمد عوض) المركز الأول في فئة 70 كلجم ، واللاعب (أحمد عبد الحميد البان) المركز الأول في فئة 90 كلجم ، واللاعب (محمود العطيفي) المركز الأول في فئة 100 كلجم ، واللاعب (واثق أنيس) المركز الأول في فئة 110 كلجم. 

* وقامت اللجنه المنظمة في ختام البطولة بتسليم اللاعبين الفائزين الميدليات الذهبية والشهادات التقديرية والجوائز العينية .. وسيمثل اللاعبون الفائزون منتخب محافظة لحج في البطولة القادمة التي سوف تقام في مدينة عدن .. وقال نهيان عبد الله مسؤول في لجنه مصارعة الذراعين بلحج بأن بطولة الرست تعد أول بطولة تقام في لحج وقد حققت نجاحاً كبيراً من خلال الإعداد والتنظيم والحضور الجماهيري الكبير مشيراً أن اللجنة تعمل على ترتيب وضعها مع الجهات المختصة في مكتب الشباب والرباضة لتأسيس فرع اتحاد لهذه اللعبة وإقامة العديد من المسابقات والبطولات شاكراً كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة المفتوحة وخاصة مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وصندوق النظافة والتحسين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى