أنور عاشور يعود لتدريب شعب حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * وقعت إدارة نادي شعب حضرموت الرياضي عقداً مع المدرب الوطني المعروف الكابتن أنور عاشور سعدن لتدريب فريقها الكروي الأول بالنادي ، وإعداده للإستحقاقات الكروية القادمة ، وأولها مشاركة الفريق في دور الـ 16 لبطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي تأهل إليها الفريق بعد ترؤسه المجموعة الرابعة في دور المجموعات للدور التمهيدي.

* والكابتن أنور عاشور الذي لعب لشعب حضرموت في موسمين في الدوري بمسمى (الدوري الممتاز ) 2002 - 2003م و2003 - 2004م سبق وقاد الشعب مدربا في أكثر من موسم آخرها الدوري التنشيطي 2019 - 2020 الذي حقق فيه الشعب البطولة في إنجاز تاريخي للنادي الحضرمي باعتبار هذه المسابقة التي نظمت بعد فترة ركود دامت سبع سنوات للنشاط الرياضي الكروي بطولة للدوري العام التي توقفت بسبب الحرب والأوضاع الجارية في البلاد .. وللكابتن أنور عاشور سجل مشرف في تدريب الأندية والمنتخبات الوطنية فمن الأندية التي دربها نجم سبأ ذمار عام 2011 .. كما صعد بالنادي من الدرجة الثانية إلى الأولى لأول مرة في تاريخ محافظة ذمار كما صعد بناديي ريان ساه وجزع المهرة من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية كما حقق مع شباب عينات ثلاث بطولات على مستوى وادي حضرموت والنادي الأخير ، الذي قاده قبل عودته الآن للنوارس ، هو (التضامن) الذي قاده لتحقيق بطولة 30 نوفمبر العام الماضي، وعلى صعيد المنتخبات عمل مساعدا لمدربي المنتخبات الوطنية للناشئين والشباب والأولمبي .. وكان الكابتن أنور عاشور قد شارك بنجاح في الدورة التدريبية المتقدمة لمدربي المستوى (A) التي أقيمت في الفترة من 10أكتوبر إلى 11 نوفمبر 2022 بدولة قطر ، وهو المدرب اليمني الوحيد الذي شارك في هذه الدورة.

* وقاد الكابتن أنور عاشور سعدان ومعه مساعده اللاعب السابق عماد الخامر عصر أمس التدريب الأول للفريق الشعباوي بملعب الفقيد بارادم بالمكلا استعداداً لخوض الفريق مباراته الأولى في المكلا ضمن مباريات ذهاب دور 16 لبطولة كأس حضرموت السابعة ، التي سيخوضها الفريق أمام نظيره وحدة تريم الأحد 25 ديسمبر الجاري على أن يخوض لقاء الإياب في الملعب الأولمبي بسيئون يوم السبت 7 يناير المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى