​ضبط متهم بترويج المخدرات في ساحل حضرموت

> سيئون «الأيام» خاص:

>
تمكن منتسبو إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، اليوم السبت، من ضبط حارس بأحد مدارس مدينة المكلا ومعه شخص آخر بغرفة الحراسة بتهمة ترويج المخدرات.

وجاءت العملية بعد معلومات تلقتها الإدارة وبعد التحري والرصد واستخراج إذن التفتيش من النيابة تم مداهمة الغرفة وضبط شخصين، كما عُثر على كمية من الحشيش والشبو وميزان يستخدم لوزن المخدرات ومقص وأدوات تعاطي المخدرات ليتم إيداع المتهمين الحجز لاستكمال الإجراءات وإحالتهم للنيابة المختصة.

العقيد عبد الله أحمد لحمدي نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالجمهورية، ومدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، أكد أن منتسبي إدارة مكافحة المخدرات يبذلون جهودًا كبيرة لمحاربة مهربي ومروجي المخدرات والحد من انتشارها وما يترتب عليها من أضرار من كافة الجوانب، رغم الإمكانيات الضئيلة والصعوبات والمعوقات.

وأشاد العقيد لحمدي بدور قسم التحريات بالإدارة وما يقوموا به من جهد في التحري وجمع المعلومات ورصد وتتبع تجار ومهربي ومروجي المخدرات، مشيدا بتعاون المواطنين الشرفاء في الإبلاغ عن مروجي المخدرات وأوكارها.

وشدد على ضرورة تكاتف وتظافر الجهود بين جميع شرائح المجتمع من مواطنين ولجان مجتمعية والجهات الحكومية المدنية والأمنية والعسكرية ومنظمات المجتمع المدني للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والحد من انتشار المخدرات في أوساط المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى