​صبري عبيد يعلن تحمله مسؤولية فشل فريق العين في التأهل

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * أعلن الكابتن صبري عبيد مدرب فريق  نادي العين الأبيني لكرة القدم ، عن تحمله مسؤولية فشل الفريق في التأهل إلى دوري  الأضواء (الدرجة الأولى) عن تجمع شبوة لأندية الدرجة الثانية (المجموعة الأولى) .. وقدم المدرب الابيني الشاب صبري عبيد في منشور له كتبه في صفحته ، على منصات التواصل الإجتماعي (فيس بوك ) مساء أمس الأول الجمعة وعقب نهاية مباراة فريقه العين أمام سمعون الشحر والتي انتهت بالتعادل الايجابي 4 - 4 ، وهي النتيجة التي منحت فريق نادي سمعون بطاقة الصعود إلى الأولى ، اعتذاره الشديد في عدم نجاحه في تحقيق حلم الجماهير العيناوية في الصعود إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
 
* وقال مدرب فريق العين في سياق تصريحه : "أتحمل كامل المسؤولية في إخفاق التأهل بصفتي المدير الفني ، وأقدم اعتذاري لكل الجماهير العيناوية ، ومحبي النادي، رغم ما قدمناه من مستوى مشرف أمام فريق يمتلك كوكبة من النجوم ، المؤلفة من مختلف الفئات للمنتخبات الوطنية ، ورغم الظلم التحكيمي الواضح الذي كان السبب الرئيسي في عدم إعطائنا فرصة الذهاب إلى مواجهة فاصلة ، من أجل خطف بطاقة التأهل الوحيدة في مجموعتنا .. وتمنى لنادي العين كل التوفيق في مشواره القادم.
 
* وكانت مجموعة شبوة قد انحصرت فيها المنافسة على بطاقة  التأهل بين فريقي سمعون حضرموت والعين أبين بعد أن تخلفت أندية شعب صنعاء وشباب المحويت ونصر الضالع وتم إقامة مباراتين بين الفريقين ذهاباً وإياباً ، حيث فاز سمعون في المباراة الأولى بنتيجة 4 - 1 قبل أن يتعادل الفريقان 4 - 4 عصر الجمعة في المباراة الثانية ليتأهل سمعون إلى دوري الدرجة الأولى بعد غياب دام 30 عاما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى