​كلوب يوضح موقف الدوليين من خوض مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

> لندن «الأيام» وكالات :

> * كشف يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، موقف اللاعبين الدوليين من خوض مواجهة مانشستر سيتي بعد عودتهم من كأس العالم .. ويلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي ، مساء الخميس القادم ، في إطار دور الـ 16 من منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية .. ويمتلك ليفربول لاعبًا واحدًا فقط في نهائي كأس العالم قطر 2022، والذي أقيم مساء أمس الأحد ، وهو الفرنسي (إبراهيما كوناتي) .. بينما غادر باقي لاعبي ليفربول البطولة العالمية، الواحد تلو الآخر بعد خروج منتخباتهم من كأس العالم.
 
* وعندما سُئل كلوب عن موقف الدوليين من خوض المباراة .. قال : "نعم ، هناك فرصة بالطبع ، هم يتدربون بالفعل .. هندرسون تدرب بالفعل معنا، وفان دايك كذلك ولكن لا أعتقد أننا سنحاول فعل ذلك معه (مشاركته)، سنرى ما يتعلق بـ هندرسون وأرنولد ، ولكن هذه المجموعة عملت معًا ، لما يقرب من أسبوعين وقمنا بخطوة حقيقية وهذا رائع (فترة الاستعداد في الإمارات)".
 
* واختتم يورجن كلوب : "ثم سنتخذ القرار بوضوح بعد غد الأربعاء ، فيما يتعلق بمن يمكنه اللعب يوم الخميس ، لكن الأمور جيدة وستكون مباراة ممتعة للغاية بعد تلك الفترة لكنني أتطلع إليها".
 
* ويلتقي في بقية المواجهات : غداً الثلاثاء : (نيوكاسل يونايتد ضد بورنموث ، وساوثهامبتون ضد لينكولن سيتي ، ولفرهامبتون ضد جلنجهام ، وميلتون كينز دونز ضد ليستر سيتي) ، بعد غد الأربعاء ( مانشستر يونايتد ضد بيرنلي ، وتشارلتون أثليتك ضد برايتون ، وبلاكبيرن روفرز ضد نوتينجهام فورست) أما في يوم الخميس ، فسيلتقي (ليفربول مع مانشستر سيتي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى