​الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات أمام فاركو والزمالك يخشى مفاجآت الحدود

> القاهرة «الأيام» وكالات :

> * تنطلق اليوم الإثنين منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز ، بعدما اشتعل فتيل المنافسة على صدارة جدول الترتيب مبكرا خلال الموسم الحالي.
 
* وقلص فريق الزمالك الفارق مع الأهلي المتصدر إلى نقطتين، بعد فوز الأبيض الصعب على البنك الأهلي بنتيجة (1 - 0) ، بينما خسر الأهلي أول نقطتين له ، منذ بداية الموسم بعد تعادله الدرامي أمام فيوتشر بنتيجة (1 - 1).. في المقابل واصل الإسماعيلي نتائجه السلبية ، ليتعقد موقفه في صراع النجاة من شبح الهبوط والذي اعتاد عليه الدراويش خلال المواسم الأخيرة.
 
* وتنطلق منافسات هذه الجولة اليوم الإثنين بـ 4 مواجهات قوية، حيث يستقبل سيراميكا كليوباترا فريق الداخلية في أولى اللقاءات، ويحتل سيراميكا المركز السابع بـ 10 نقاط ، بينما يقبع الداخلية في المركز الأخير بـ 3 نقاط فقط .. كما يلعب سموحة أمام الاتحاد في ديربي الإسكندرية ، ويتواجد فريق سموحة في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، بينما يحتل زعيم الثغر المركز السادس بـ 12 نقطة.
 
* ويستضيف فيوتشر نظيره غزل المحلة في مباراة قوية ، حيث يسعى الفريقان لمواصلة عروضهما المميزة خلال الفترة الأخيرة ، ويحتل فيوتشر المركز الرابع بـ 15 نقطة خلف غزل المحلة الثالث بـ 16 نقطة .. وفي ختام مباريات اليوم الإثنين يستقبل بيراميدز ضيفه أسوان في لقاء سهل نسبيا للنادي القاهري الذي يحتل المركز الخامس بـ14 نقطة، بينما يتواجد ممثل الجنوب بالمركز الخامس عشر وفي رصيده 6 نقاط.
 
* ويتصدر مباريات يوم غد الثلاثاء مواجهة مرتقبة للأهلي أمام فاركو، حيث يسعى المارد الأحمر لاستعادة نغمة الانتصارات التي استمرت خلال أول 6 أسابيع ، وذلك بعد التعادل في لقاء فيوتشر الأخير .. ويسعى الأهلي لتحقيق فوز جديد يحافظ به على صدارة جدول ترتيب المسابقة في ظل المطاردة القوية من غريمه التقليدي .. في المقابل يلعب فاركو اللقاء بدوافع جديدة بعد تغيير الجهاز الفني وتعيين إيهاب جلال خلفا للبرتغالي نونو ألميدا.
 
* ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة بـ19 نقطة، بينما يتواجد فاركو في المركز التاسع بسبع نقاط .. وعلى الجانب الآخر ، يستضيف الزمالك نظيره حرس الحدود ، في مباراة قوية على ملعب ستاد القاهرة .. ويأمل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض ، في مواصلة انتصاراته بعد الفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة وتقليص الفارق مع المتصدر إلى نقطتين فقط.
 
* في المقابل ، يأمل فريق نادي حرس الحدود في تحقيق المفاجأة ، والعودة بنتيجة إيجابية تساعده على تحسين موقفه المتأزم في قاع الجدول .. ويتواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 17 نقطة ، بينما يحتل حرس الحدود المركز الـ17 وقبل الأخير بثلاث نقاط.
 
* وفي ثالث المباريات يوم غد الثلاثاء ، يحل الإسماعيلي ضيفا على نظيره إنبي في مباراة صعبة ، بحثا عن تحسين موقعه في الدوري .. ويتواجد الإسماعيلي في المركز الـ 16 برصيد 3 نقاط فقط ، بينما يحتل إنبي المركز الـ 14 برصيد 6 نقاط .. كما يستضيف طلائع الجيش نظيره البنك الأهلي في لقاء متكافئ ، حيث يتواجد الطلائع في المركز الـ 12 بـ 7 نقاط ، بينما خسر البنك الأهلي مباراته الأخيرة أمام الزمالك في الثواني الأخيرة ليتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الـ 13.
 
* وتختتم منافسات الجولة الثامنة بعد غد الأربعاء بمواجهة قوية بين فريقي المصري البورسعيدي والمقاولون العرب .. ويأمل المصري في تحقيق أول فوز له تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، بينما يدخل المقاولون اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الرائع على إنبي في الجولة السابعة .. ويحتل المصري المركز الـ 11 برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد المقاولون في المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى