أبين.. 15 ألف مستفيد من مشروع مياه السواد بالوضيع

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> افتتح عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العميد طيار ناصر السعدي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين محمد أحمد الشقي وحسام الجعدني عضو الجمعية الوطنية ومدير عام مديرية الوضيع ناصر أحمد سمن، اليوم الاثنين، مشروع مياه السواد بمديرية الوضيع الممول من قبل عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بعد تسليمه من قبل مؤسسة بانافع للمقاولات والخدمات العامة.


وأكد السعدي، أن هذا المشروع يمثل نقطة البداية لحزمة من المشاريع الخدمية للمنطقة خلال المرحلة القادمة وأن مديرية الوضيع تستحق هذا المشروع نظرا للحرمان والظروف التي عانتها خلال الفترة الماضية.

ودعا الشقي، أبناء الوضيع إلى التكاتف والحفاظ على هذا المشروع باعتباره إنجاز لصالح المديرية التي عانت الكثير، مؤكدا أن قيادة المجلس الانتقالي تقف إلى جانبهم في تحقيق تطلعاتهم في شتى الجوانب الخدمية وأن مثل هذه المشاريع التي تخدم وتلامس مصالح المواطنين التي قدمت الكثير خلال مراحل كفاح شعبنا في مسيرته التحررية ولازال أبنائها في مقدمة الصفوف لمسيرة نضال شعب الجنوب في استعادة دولته المستقلة.


وقدم سمن، شكره نيابة عن أبناء المديرية إلى عيدروس الزبيدي لإسهامه في رفع المعاناة عن كاهل أكثر من 15000 ألف نسمة مقسمة على 18 قرية، إضافة إلى مركز المديرية والتي ستستفيد من هذا المشروع الحيوي والهام بعد أن ظلوا يعانون من الحرمان لمثل هكذا مشاريع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى