اختتام دورة خاصة بحملات المناصرة الإعلامية بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> اختتمت، اليوم الاثنين، بمدينة الحوطة محافظة لحج، الدورة الإعلامية الخاصة بحملات المناصرة الإعلامية التي أقامتها جمعية بسمة التنموية بالتنسيق مع مكتب إعلام المحافظة وتمويل منظمة أرضية مشتركة استهدفت عدد من الناشطات في المجال الإعلامي بمديريتي الحوطة وتبن.

ودعا مدير عام مكتب الإعلام سعدان اليافعي، إلى الاستفادة من المعلومات والمعارف التي تلقوها حول الإعلام الحديث وتطبيقها على أرض الواقع في الحملات الإعلامية للمناصرة للقضايا الإنسانية، أهمها مناصرة المرأة وتمكينها من صناعة القرار في برنامج تعزيز صوت المرأة في الوطن.

وأثنى اليافعي، على جمعية بسمة التنموية كأول منظمة مجتمع مدني محلي بمحافظة لحج تتفاعل مع الجانب الإعلامي وتنسق في إقامة مثل تلك الدورات والترسة الإعلامية لتأهيل وتدريب الكادر الإعلامي.

وأشار إلى أن هناك دورات وندوات إعلامية ستشهدها المحافظة في جوانب عديدة ومديريات أخرى لصقل قدرات الكوادر الإعلامية كي تقدم خدماتها في نقل الرسالة الإعلامية بما تعانيه المحافظة على كافة المستويات.

وأكدت رئيسة الجمعية حنان بدوي، على أهمية مثل تلك الدورة التي تفاعل مكتب الإعلام معها وعمل على إنجاحها، مثمنة التزام الإعلاميات بأنشطة وفعالية الدورة خلال الأيام التي تدربن فيها، مؤملة أن نرى لهن دور فعلي في قادم الأيام لمناصرة قضايا المرأة بحملات إعلامية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى