سلام الغرفة ينعش آماله واليوم تضامن شبوة وطليعة تعز في مباراة هامة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * أنعش سلام الغرفة أمس الأحد آماله في المنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة في المجموعة الثانية لـ (تجمع المكلا) لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم الجاري منافساته حالياً، والمؤهل لدوري الدرجة الأولى الموسم القادم .. واعتلى (سلام الغرفة) صدارة ترتيب المجموعة الثانية مؤقتاً برصيد 5 نقاط بعد فوزه على نظيره عرفان أبين بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة، التي جمعتهما عصر أمس الأحد على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في افتتاح مباريات دور الإياب .. سجل فريق نادي سلام الغرفة أهدافه في الشوط الثاني بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل، من دون أهداف، عبر لاعبه سالم الموزعي (هدفين) من ضربتي جزاء، وعلي بن مهري.

* وبهذه النتيجة .. تنحصر بطاقة التأهل في هذه المجموعة بين سلام الغرفة 5 ( نقاط ) والذي تبقت له مباراة، وأهلي تعز (4 نقاط) وتبقت له مباراتان ويغادر المنافسة عرفان أبين بنقطته الوحيدة وتبقت له مباراة .. وسيلعب أهلي تعز مباراته القادمة يوم غد الأربعاء 21 ديسمبر أمام فريق عرفان أبين وتختتم مباريات التجمع بلقاء هام سيجمع الأهلي وسلام الغرفة يوم الجمعة 23 ديسمبر.

* اليوم الثلاثاء سيحتضن الملعب الأولمبي في مدينة سيئون مباراة هامة، في إطار منافسات المجموعة الثالثة (تجمع سيئون) .. وهي الأولى لدور الإياب حيث ستجمع بين تضامن شبوة وطليعة تعز ، وكان الطليعة قد كسب لقاء الذهاب بهدف وحيد .. علماً أن فرق المجموعة الثلاث الطليعة والتضامن ومعهما الحسيني تتساوى في الرصيد بثلاث نقاط قبل مباراة اليوم الإثنين.

* وفي المجموعة الرابعة في تجمع مأرب تختتم عصر اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر المباريات، بلقاء تضامن حضرموت المتأهل ورشيد تعز، وخطف التضامن بطاقة التأهل بعد فوزه الأحد على خنفر أبين ، ليسجل الفوز الثالث توالياً رافعاً رصيده إلى (9 نقاط)، حيث خطف بطاقة التأهل بجدارة قبل ختام منافسات المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى