فاران يغيب عن مانشستر أمام بيرنلي ونوتنجهام فورست

> لندن «الأيام» وكالات :

> * كشفت تقارير صحفية، أن الفرنسي رافائيل فاران، مدافع نادي مانشستر يونايتد سوف يغيب عن الشياطين الحمر في مباراتي بيرنلي ونوتنجهام فورست بسبب الإصابة.

* وكان رافائيل فاران قد غادر مباراة منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب الأرجنتين ، في الدقيقة 113 ، مصابًا ولم يستطع استكمال المباراة .. وبحسب شبكة "مانشستر نيوز" ، فإن رافائيل فاران سوف يغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة بيرنلي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية ، وكذلك مباراة نوتنجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

* وتابعت الشبكة ، أن فاران من المتوقع أن يعود للمشاركة مع مانشستر يونايتد في المباريات ، نهاية العام الجاري أمام وولفرهامبتون، والتي ستكون يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري.

* وخسر رافائيل فاران مع منتخب فرنسا بطولة كأس العالم 2022 ، والذي أقيم في قطر ، أمام نظيره منتخب الارجنتين بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 - 2 ، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

* ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره فريق بيرنلي ، غداً الأربعاء ، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية .. ثم سيلتقي مانشستر يونايتد بنظيره (فريق نوتنجهام فورست)، يوم الثلاثاء القادم 27 ديسمبر ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى